728x90 AdSpace

13 يوليو 2019

الأكاديمية العالمية للسلام في فلسطين ووكالة السبئي للأنباء يـكـرمـان «المستشارالقانوني د. بشارالحريري»بمنحه" شهادة الدكتوراة الفخرية"في مجال:الفكرالإنساني والدراسات الإنسانية للعام 2019

السبئي - خاص:
الأكاديمية العالمية للسلام في فلسطين،وو كالة السبئي للأنباء يـكـرمـان « المستشارالقانوني الدكتور: المحامي السوري بشار الحريري» بمنحه شهادة الدكتوراة الفخرية في مجال : الفكر الإنساني و الدراسات الإنسانية ..
وبمناسبة هذا التكريم صرح الدكتور/ غازي كمال أبوكشك الرئيس المؤسس للأكاديمية العالمية للسلام في فلسطين لوكالة السبئي للأنباء قائلا : إن هذه التكريم لهذه الشخصية الفريدة،و النادرة و التي نحن بأمس الحاجة إليها في ظل الظروف التي تعاني منها مجتمعاتنا العربية من ويلات الحروب و من تشتيت للنسيج الاجتماعي و التي تتطلب دعاة السلام لإشاعة ثقافة السلام و التعايش السلمي و هو ما تميز به المكرم المحامي الدكتور بشار الحريري من سورية الشقيقة في الدعوة إلى السلام و التعايش السلمي عملا و فكرا من خلال دراساته العلمية البحثية في إطار السلم المجتمعي و التنمية المستدامة لإحلال السلام بين الشعوب..ويسعدني عبر وكالة السبئي للأنباء أن أتقدم من سموه بأسمى آيات التبريكات والتهاني.
وكان الدكتور/خالد فاضل السبئي المؤسس ورئيس التحريرللوكالة في كلمة بهذه المناسبة حيث قال : يسعدني أن أتوجه من سمو الدكتور المحامي بشار الحريري بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة منحه شهادة الدكتوراة الفخرية في مجال الفكر الإنساني و الدراسات الإنسانية..تقديراً منا لدوره البارز في مجتمعنا العربي في الدعوة إلى السلام و نشر ثقافة السلام و التعايش السلمي بين الشعوب ، فضلا عما يقدمه من فكر إنساني خدمة للإنسانية في إطار بناء السلام . مع تمنياتنا لسموه بالنجاح والتوفيق والسداد.
يشار الى ان الاكاديمية العالمية للسلام ووكالة السبئي للانباء"تمنح:شهادة الدكتوارة الفخرية الى الاعلامية/ د.مـنـيـرة احـمـد/ في مجال:الفكرالإنساني والدراسات الإنسانية للعام 2019"..تقديرالجهودها المتميزة في مجال:الفكرالإنساني،إشاعة ثقافة السلام والتعايش السلمي بين الشعوب،مع تمنتاتنا بالنجاح والتوفيق لها.



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الأكاديمية العالمية للسلام في فلسطين ووكالة السبئي للأنباء يـكـرمـان «المستشارالقانوني د. بشارالحريري»بمنحه" شهادة الدكتوراة الفخرية"في مجال:الفكرالإنساني والدراسات الإنسانية للعام 2019 Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً