728x90 AdSpace

17 فبراير 2019

المجلس السياسي الأعلى يوجه بتذليل الصعوبات لإنجاح انتخابات ملء المقاعد الشاغرة

السبئي - :‏‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌17/فبراير/2019] ‎صنعاء :
وجه المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم برئاسة الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس مختلف الجهات المعنية بتذليل كافة الصعاب لإنجاح انتخابات ملء المقاعد الشاغرة نتيجة وفاة ممثلي الدوائر بمجلس النواب.

وحث المجلس السياسي الاعلى الأجهزة المعنية بتهيئة المناخ المناسب للجنة العليا للانتخابات والاستفتاء وتقديم العون اللازم لها ولفروعها في إطار القوانين والضوابط ذات العلاقة لتمكينها من أداء واجبها الوطني على اكمل وجه وبما يضمن نزاهة العملية الانتخابية وشفافيتها.

واطلع المجلس السياسي الأعلى من رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد عبدالله السالمي وأعضاء اللجنة على ترتيبات اللجنة لإجراء انتخابات ملء المقاعد الشاغرة.

واستمع إلى تقرير اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء حول نتائج أعمالها القائمة بهذا الخصوص والإشكالات والمعوقات ومقترحات حلها في إطار اللوائح والقوانين المنظمة.

كما استعرض الاجتماع اخر المستجدات السياسية والعسكرية، وأكد موقفه الثابت من السلام والعملية السياسية ..وأشاد بثبات واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وجدد المجلس السياسي الاعلى ادانته لما سمي بمؤتمر وارسو الذي جمع بصورة علنية مفضوحة عدد من ممثلي الأنظمة العربية المطبعة مع العدو الصهيوني ..معتبرا ذلك خيانة للقضية الفلسطينية ونقطة سوداء يجب اسقاطها بكل الوسائل وإدانتها من الشعوب العربية والإسلامية.

حضر الاجتماع الأمين العام للجنة العليا للانتخابات والاستفتاء محمد الجلال ورئيس دائرة السلطة المحلية بمكتب رئاسة الجمهورية قاسم الحوثي. 
#مكتب_رئاسة_الجمهورية_اليمنية 
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: المجلس السياسي الأعلى يوجه بتذليل الصعوبات لإنجاح انتخابات ملء المقاعد الشاغرة Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً