728x90 AdSpace

11 ديسمبر 2018

مجلس الشورى اليمني يبعث رسالة لرابطة مجالس الشيوخ والشورى في أفريقيا والعالم العربي..استمرار العدوان بالغارات والقصف وتصعيد غير مسبوق في مختلف الجبهات بالتزامن مع مشاورات السلام في السويد

السبئي - صنعاء/11/12/2018 :
بعث القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس رسالة إلى رئيس مجلس المستشارين المغربي ـ الرئيس الدوري لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي عبدالحكيم بن شماش.

وأشارت الرسالة إلى استمرار تحالف العدوان بقيادة السعودية في استهداف عدد من المحافظات اليمنية بالغارات والقصف بالبوارج وتصعيد غير مسبوق في مختلف الجبهات بالتزامن مع مشاورات السلام في السويد، وكان نتائج ذلك التصعيد الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان في منطقة الربصة بمديرية الحوك محافظة الحديدة، راح ضحيتها أكثر من 20 شهيداً وجريحاً جلهم أطفال إلى جانب استهداف المواطنين وممتلكاتهم.
وأوضحت الرسالة أن تصعيد تحالف العدوان لحربه العدوانية على الشعب اليمني يتزامن مع مشاورات السلام في السويد ما يؤكد بجلاء أنه يهدف إلى إعاقة جهود الأمم المتحدة الرامية إلى إيقاف العدوان وإنجاح المشاورات سعياً لتحقيق السلام العادل والشامل .
وأشار العيدروس إلى أن العالم احتفل أمس بالذكرى الـ70 للإعلان العالمي لحقوق الإنسان الذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة في 10 ديسمبر 1948م كأول وثيقة دولية لصون واحترام حقوق الإنسان الأساسية، فيما يقف مصدوماً أمام الجرائم والمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان وبصورة يومية بحق الشعب اليمني، فضلا عن ما يفرضه من حصار خلف أكبر كارثة إنسانية على مستوى العالم وفقا لتقارير المنظمات الدولية.
وطالب القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى، رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي، بالضغط في المحافل الدولية باتجاه إنجاح مشاورات السلام اليمنية الجارية في السويد برعاية الأمم المتحدة والتي يتطلع أبناء الشعب اليمني لإنجاحها تحقيقا للحرية والاستقرار والسلام والاستقلال الذي ينشدونه.
وأوضح أن تحالف العدوان يسعى لإجهاض المشاورات من خلال تعمد تصعيد حربه العدوانية وإرتكابه للجرائم الوحشية بالتزامن مع ذكرى الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مجلس الشورى اليمني يبعث رسالة لرابطة مجالس الشيوخ والشورى في أفريقيا والعالم العربي..استمرار العدوان بالغارات والقصف وتصعيد غير مسبوق في مختلف الجبهات بالتزامن مع مشاورات السلام في السويد Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً