728x90 AdSpace

17 مارس 2018

تحية عزةً وكرامةً لجيشنا العربي السوري المقاوم.!

بقلم /  خالد السبئي :
تحية عزةً وكرامةً لجيشنا الجيش العربي السوري الباسل من القلب لحماة الديارضباط و صف ضباط و جنود جيشنا العربي المقاوم ..اليوم ونحن نشهد انتصارات عظيمة لأبطال الجيش العربي السوري..
لا يسعنا إلا أن ننحني إجلالا وإكبارا أمام عظمة هذا الجيش وأمام أرواح شهدائه الأبرار الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض سوريا المعطاء بخيراتها ورجالها وتاريخها المجيد ولا يسعنا كذلك إلا أن ننحي أمام عظمة الشعب العربي السوري الشقيق الذي أنجب هذا الجيش الأسطوري ..
ويواكبون انتصاراته ببطولات الجيش العربي السوري الذي استطاع أن يقف على مدى سنوات المؤامر الكونية على سوريا راضاوانسانا متصديا لكل أشكال التدمير والتخريب والإرهاب، ولأنه يؤمن بأن النصر لابد آت لم يبخل بأغلى ما يملك من أجل النيل من أعدائه والإيقاع به وهزيمته شر هزيمة..
وقريباً وبهمة رجالات الوطن و تضحيات الشهداء الأبرار سنرفع العلم العربي السوري عالياً في كل المناطق السورية و سيعود الامن والامان الى سورية التي ستبقى عظيمة ومنيعة على المعتدين" وقبلة احرار العالم" بفضل تلاحم شعبها وجيشها وقيادتها‏ بقيادة المناضل الرفيق الرئيس بشار الأسد لدحر الارهاب والخونة..من صنعاء هنا دمشق ‏‎..بلادُ الأحرار أوطاني..!

الرئيس الأسد مع أبطال الجيش العربي السوري على خطوط النار في الغوطة الشرقية في / 18/3 / 2018:


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: تحية عزةً وكرامةً لجيشنا العربي السوري المقاوم.! Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً