728x90 AdSpace

23 مارس 2018

صاروخ باليستي يستهدف معسكرا لقوات النظام السعودي في جيزان

السبئي - جيزان :
أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخ باليستي نوع بدر 1 على معسكر القوات الخاصة في جيزان.

وأوضح مصدر بالقوة الصاروخية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي نوع بدر1 معسكر القوات الخاصة في جيزان.
وكانت القوة الصاروخية استهدفت أمس مقر شركة أرامكو السعودية في نجران بصاروخ باليستى قصير المدى من نوع بدر1 .

من جهة أخرى قتل مدنيان يمنيان هما رجل وابنه بغارة لطيران العدوان السعودي استهدفت سيارتهما بمديرية التحتيا في محافظة الحديدة.

واستهدف طيران العدوان السعودي مدرسة في منطقة كرش بمحافظة لحج ومديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة ومديرية صرواح بمحافظة مأرب مخلفا أضرارا مادية كبيرة.

بدورها دمرت وحدة الهندسة بالجيش اليمني آلية عسكرية لمرتزقة النظام السعودي في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ما أدى إلى احتراقها ومصرع وإصابة طاقمها.

ويشن النظام السعودي بدعم من بعض الدول عدوانا شاملا على اليمن منذ ثلاث سنوات مستخدما مختلف أنواع الاسلحة بما فيها المحرمة دوليا ما خلف عشرات الاف القتلى والمصابين وتدميرا كبيرا طال البنى التحتية وهو ما دفع العديد من المنظمات الدولية الى وصف ما يقوم به بالجرائم ضد الإنسانية وإلى مطالبة الدول الغربية بوقف تزويده بالأسلحة والمعدات العسكرية.

كما يفرض النظام السعودي بالتوازي مع عدوانه حصارا شاملا على الحدود والمطارات والموانىء ويمنع دخول الامدادات الغذائية والطبية ما تسبب بانتشار المجاعة وسوء التغذية وتفشي الأوبئة والأمراض وهو ما حول الأزمة في اليمن إلى أخطر أزمة شهدها العالم منذ عشرات السنوات بحسب وصف العديد من المنظمات الإنسانية.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: صاروخ باليستي يستهدف معسكرا لقوات النظام السعودي في جيزان Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً