728x90 AdSpace

24 سبتمبر 2017

كسر زحف للجيش السعودي بعسير وطيران العدوان يشن أكثر من 36 غارة على مناطق متفرقة بعسير وصعدة وقصف صاروخي يستهدف مرتزقة العدوان بالجوف و تعز

السبئي - محافظات :
تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم لزحف الجيش السعودي ومرتزقته على موقع ثيا، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعاتهم بالربوعة وطيران العدوان يشن 22 غارة بعسير وأكثر من 14 غارة على مناطق متفرقة ، أحداها استهدفت مزرعة دواجن بمحافظة صعدة.وكمااطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صليات من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات لمرتزقة العدوان بمحافظة الجوف وتجمعات للغزاة والمرتزقة بمديرية موزع بمحافظة تعز.

ففي عسير:
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله كسر زحف للجيش السعودي ومرتزقته على موقع ثيا وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش والجان استهدفت حديقة ومجمع الربوعة وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي خلف موقع الثعبان، محققة إصابات مباشرة.
وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 22 غارة على مناطق متفرقة في الربوعة بعسر خلال الساعات الماضية.
وفي صعدة :
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر أمني بالمحافظة قوله أن طيران العدوان شن سبع غارات على جنوب العواضي والمليل وخليقا بمديرية كتاف، واستهدف بغارة جسر نملة الرابط بين مديريتي منبه ورازح ما أدى إلى تدميره.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة آل الحماقي ومنطقة مندبة في مديرية باقم، وشن غارة على منطقة طخية بمديرية مجز، وغارة على مديرية شدا.
وبين المصدر أن الطيران المعادي استهدف بغارة مزرعة دواجن تابعة لأحد المواطنين في منطقة المهاذر في مديرية سحار، ما أدى إلى تدمير المزرعة ونفوق الدواجن وإلحاق خسائر كبيرة في ممتلكات المواطنين.
وأكد المصدر استشهاد مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في وادي الرقو بمديرية منبه.
وكان طيران العدوان قد استهدف صباح اليوم حفار مياه بمنطقة المهاذر في مديرية سحار ما أدى إلى تدميره وسيارتين كانت بجانبه.
قصف صاروخي يستهدف مرتزقة العدوان بالجوف و تعز
وفي الجوف :
 ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن القصف الصاروخي استهدف نقطة الجرعوب بمديرية المتون ومعسكر الخنجر بمديرية خب والشعف بالجوف.
وأشار إلى أن القصف أصاب هدفه وأوقع خسائر كبيرة في صفوف مرتزقة العدوان.
وفي تعز:
وأوضح مصدر عسكري قوله أن الجيش واللجان الشعبية إستهدفوا بقصف مدفعي تجمعات للغزاة والمرتزقة شمال معسكر خالد وجبل ريشان بمديرية موزع، وإصابات مباشرة في صفوفهم.
وأشار المصدر إلى أنه تم قنص ثلاثة من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية في معسكر خالد بموزع.وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة أثناء التصدي لمحاولة زحف لهم غرب الشبكة بالوازعية .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: كسر زحف للجيش السعودي بعسير وطيران العدوان يشن أكثر من 36 غارة على مناطق متفرقة بعسير وصعدة وقصف صاروخي يستهدف مرتزقة العدوان بالجوف و تعز Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً