728x90 AdSpace

10 أغسطس 2017

اطلاق صاروخين على تجمعات الغزاة والمرتزقة بتعز وميدي واستهداف مواقع وتجمعات العدو ومرتزقته في عدد من الجبهات

السبئي - الجبهات:
استهدف الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في جيزان وعسير ونجران اليوم محققين إصابات مباشرة في صفوفهم .. اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الغزاة والمرتزقة في موزع و قتلى وجرحى من المرتزقة في هجمات نوعية بالوازعية وموزع وكسر زحفين لمرتزقة العدوان في المعافر والصلو بتعز وعمليات نوعية على مواقع مرتزقة العدوان في نقيل الخشبة بالضالع واطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي بحجة..قصف مدفعي على مواقع وتجمعات للجنود السعوديين بجيزان ونجران وعسير وتكبيد المرتزقة خسائر كبيرة في صرواح والجوف.
استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات ومواقع للجنود السعوديين بجيزان ونجران وعسير، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.. نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في مديرية صرواح بمحافظة مأرب وكبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.. لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم اليوم في عملية هجومية على معسكر السلان بمديرية المصلوب محافظة الجوف.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن قصف مدفعي استهدف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في طلعة رجلا ورقابة السديس والمخروق الصغير بنجران.
وأكد المصدر اشتعال النيران في موقع شرق الفواز بنجران جراء استهدافه بقصف مدفعي.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين غرب الربوعة بعسير.
وفي جيزان أكد المصدر مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في مواقع الفريضة وقرنع والغاوية. 
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على وادي جارة ودار النصر وقرية قمر في الخوبة بجيزان.
وفي مارب:
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة خلال هجوم نوعي للجيش واللجان على مواقعهم في تبة المطار بالمديرية.
وأشار المصدر إلى فرار مرتزقة العدوان تاركين جثث قتلاهم وأسلحة متنوعة وكميات كبيرة من العتاد العسكري والذخيرة.
وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استبقت الهجوم بقصف مدفعي مكثف على تلك المواقع وحققت إصابات مباشر.
وفي الجوف : 
وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان هاجمت مواقع للمرتزقة بمعسكر السلان ما أدى إلى سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في منطقة صفر الحنايا شمال شرق مديرية المتون محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
وكانت نقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات الجنود السعوديين في معسكر أبو المض ، موقع مثعن ، الغاوية ، بيت العظم و التبة الحمراء في جيزان محققاً إصابات مباشرة .
وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقعاً سعودياً مستحدثاً خلف المسيال في عسير ، وتجمعاً عسكرياً سعودياً في المخروق الصغير وتجمعات للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء في نجران محققة إصابات مباشرة .
وفي جبهة تعز:
أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخ زلزال2 على تجمعات الغزاة والمرتزقة بمديرية موزع بمحافظة تعز..لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب أخرون اليوم، و كسر زحفين لهم باتجاه منطقة الكدحة بمديرية المعافر ونفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم هجمات نوعية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديريتي الوازعية وموزع بمحافظة تعز.
وأكد المصدر العسكري مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في هجوم نوعي على مواقعهم في الوازعية .. لافتا إلى اغتنام عتاد خلال العملية .
ولفت المصدر إلى سقوط أعداد كبيرة من المرتزقة بين قتيل وجريح خلال هجوم للجيش واللجان على مواقعهم في منطقة نوبة علاية بالهاملي بمديرية موزع .
وأوضح المصدر أنه تم تدمير مدرعة تابعة للعدوان في منطقة الضباب ما أدى إلى مصرع عدد من المرتزقة كانوا إلى جوارها .
وذكر مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحف لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الكدحة بمديرية المعافر بمحافظة تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم. وأكد المصدر مقتل وإصابة عدد من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لزحف لهم استمر لساعات باتجاه قرية الحود في مديرية الصلو... وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ زلزال 2 تجمعات للغزاة والمرتزقة في الهاملي بمديرية موزع. وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر في صفوف الغزاة والمرتزقة.
وفي الضالع -:
نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم عمليات هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في نقيل الخشبة بمحافظة الضالع.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في العمليات النوعية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في نقيل الخشبة.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة شرق كهبوب في محافظة لحج ، ومرابض دبابات المرتزقة في مري بمحافظة الضالع ، في حين تم اطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة .

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: اطلاق صاروخين على تجمعات الغزاة والمرتزقة بتعز وميدي واستهداف مواقع وتجمعات العدو ومرتزقته في عدد من الجبهات Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً