728x90 AdSpace

17 أغسطس 2017

الجيش العربي السوري يقضي على العديد من إرهابيي تنظيم (داعش) ويوجه ضربات مكثفة على تجمعاته ومقراته بدير الزور

السبئي - دير الزور
خاضت وحدات من الجيش العربي السوري اشتباكات متقطعة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على محاور حي الرشدية والمقابر والمطار في دير الزور ومحيطها انتهت بمقتل العديد من الإرهابيين.

وأشار مراسل سانا في دير الزور إلى أن الاشتباكات تزامنت مع توجيه ضربات مكثفة من قبل سلاح الجو في الجيش العربي السوري على تجمعات ومقرات لتنظيم “داعش” في حيي الرشدية والحويقة ومحيط الفوج 137 ومنطقة الموارد ومحيط حقل التيم ومنطقة البانوراما وقرية المسرب.
ولفت المصدر إلى أن الضربات الجوية أسفرت عن مقتل العديد من ارهابيي التنظيم من بينهم ما يسمى “مسؤول الاستتابة لدى تنظيم داعش في دير الزور” الملقب “أبو العباس” وتدمير آليات وأسلحة وذخيرة لهم.
وأفاد مراسل سانا نقلا عن مصادر اهلية من قرية الهري بريف البوكمال بأن مجموعة من الأهالي هاجمت مقر اجتماع لمتزعمي تنظيم “داعش” على طريق البوكمال- القائم وقضت على كل من “أبو عمر المصري” و”أبو طارق المصري” وهما من متزعمي التنظيم فيما يسميها “ولاية الفرات” وإصابة عدد آخر من الإرهابيين.
وسقط أمس الأول العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” قتلى بينهم سعوديون وكويتيون في عمليات نفذتها وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو ضد تجمعاتهم ومحاور تحركهم في دير الزور.
إلى ذلك لفتت مصادر أهلية من ريف دير الزور الشمالي إلى أن عددا من الأهالي في منطقة الخابور اشتبكوا مع إرهابيين من تنظيم “داعش” الذين أطلقوا النار بشكل عشوائي باتجاه الأهالي ما تسبب باستشهاد أحد المدنيين.
ومع تقدم الجيش العربي السوري على جميع المناطق عمد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية إلى شن حملات اعتقال لتجنيد الشباب بالقوة بصفوفه في مدن وبلدات ريف دير الزور الشرقي وفقا للمصادر الأهلية.
وكانت مصادر اهلية من ريف دير الزور الغربي أكدت أمس فرار مجموعة من إرهابيي “داعش” من بينهم أحد المتزعمين الامنيين فى تنظيم “داعش” المدعو “جليبيب التونسي” إضافة إلى “أبو طلحة البلجيكي” وبحوزتهما نحو 39 مليون ليرة سورية.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الجيش العربي السوري يقضي على العديد من إرهابيي تنظيم (داعش) ويوجه ضربات مكثفة على تجمعاته ومقراته بدير الزور Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً