728x90 AdSpace

8 أغسطس 2017

إستهداف تجمعات للجيش السعودي بنجران وقنص جنديين سعوديين بعسير وجيزان والبيضاءو مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان في تعز

السبئي - الجبهات:
إستهدفت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في نجران وقنص جنديين سعوديين في عسير وجيزان. العدوان يمنع شاحنات برنامج الغذاء من الوصول للأسر النازحة بصرواح بمارب.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن الجيش واللجان الشعبية إستهدفوا بقصف مدفعي تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في موقع الشبكة وتبة الخشبا قبالة منفذ الخضراء بنجران، محققا إصابات مباشرة. 
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان إستهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع المخروق الكبير بنجران، محققة أيضا إصابات مباشرة.
وأكد المصدر أنه تم قنص جندي سعودي خلف رقابة الهنجر بعسير وقنص آخر في رقابة قيس بجيزان. 
وفي تعز :
لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرين في عمليات للجيش واللجان الشعبية بتعز.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف مرتزقة العدوان في الضباب، أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم. 
وأشار المصدر إلى أن قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية إستهدف تجمعات للمرتزقة في الصلو وكانت ضربات مسددة. 
وأكد المصدر مصرع المرتزق محمد احمد الصماتي الصبيحي وإصابة كل من المرتزق محمد صالح الصماتي والمرتزق موسى هواش الصماتي والمرتزق علي احمد علي الصماتي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة المخا بتعز.
وفي البيضاء :
إستهدفت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بالبيضاء.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن الجيش واللجان الشعبية إستهدفوا بقصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في مديرية الزاهر، محققا إصابات مباشرة في صفوفهم .
العدوان يمنع شاحنات برنامج الغذاء من الوصول للأسر النازحة بصرواح 
وفي مارب :
منع تحالف العدوان السعودي الأمريكي قوافل المساعدات الغذائية التابعة لبرنامج الغذاء العالمي من التوجه لإغاثة النازحين بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة عبدالخالق الشريف قوله  أن تحالف العدوان رفض التصريح للشاحنات التابعة لبرنامج الغذاء العالمي من الوصول للأسر الفقيرة والنازحة بمديرية صرواح وعددها ألفين و 270 أسرة .
وأشار إلى أنه تم منح شاحنات الغذاء العالمي تصريح من قبل الجهات الأمنية المختصة في 31 يوليو الماضي، إلا أن تحالف العدوان يماطل في منح التراخيص اللازمة وهو ما تسبب في حرمان الأسر من المساعدات خشية من تعرض الشاحنات للغارات الجوية. 
فيما إستنكر مدير عام مديرية صرواح مرعي العامري رفض تحالف العدوان منح التراخيص لقوافل المساعدات الغذائية ..لافتا إلى أن طيران العدوان يفرض حصار خانق على المديرية، حيث يستهدف الشاحنات والسيارات الداخلة إلى المديرية والخارجة منها.
ودعا العامري المنظمات الإغاثية والإنسانية إلى التحرك الجاد لتخفيف معاناة النازحين والأسر الفقيرة في مديرية صرواح والتي تتعرض لعشرات الغارات الجوية بشكل شبه يومي وتستهدف منازل ومزارع المواطنين والطرق .


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: إستهداف تجمعات للجيش السعودي بنجران وقنص جنديين سعوديين بعسير وجيزان والبيضاءو مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان في تعز Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً