728x90 AdSpace

8 أغسطس 2017

وأين ذهبت المليارات..اليمن يقرض البنك الدولي وفرنسا ومصر..!؟

السبئي - المحرر الاقتصادي:
البعض سيتعجب من هذا الخبر ومتى وأين حصل وهل ممكن أن يحصل أصلا ..وتساؤلات،أين ذهبت وماهو مصير اموال اليمن التى تتجاوز ٢٠ مليار دولار وضعها اليمن في السبعينيات من القرن الماضي ”في البنك ومع هذه الدول واين .!؟
وكما قال عبد القادر سلام الدبعي نائب مدير عام الدائرة الإعلامية برئاسة الوزراء اليمنية أثناء رئاسة إبراهيم الحمدي، كشف في عام ٢٠٠٩ أن اليمن قدم قرضا للحكومة الفرنسية في عام ١٩٧٦ ب ٩ مليار دولار، كما قدم قرضا لدولة مصر بـ ٧ مليار دولار في حين اقترض البنك الدولي في تلك الفترةمن اليمن ٢،٥ مليار دولار”*.
وأوضح الدبعي في حديث مع موقع براقش نت أن “هذه القروض قدمتها دولة اليمن من احتياطها من العملة الصعبة التي كانت تتجاوز حينها ٢٠ مليار دولار”.
واليوم تساؤلات،ماهي حقيقة اختفاء اموال اليمن التى تتجاوز ٢٠ مليار دولار وضعها اليمن في السبعينيات من القرن الماضي ”في البنك الدولي,وأين تذهب مليارات أموال اليمن قدم قرضا للحكومة الفرنسية في عام ١٩٧٦ ب ٩ مليار دولار، كما قدم قرضا لدولة مصر بـ ٧ مليار دولار في حين اقترض البنك الدولي في تلك الفترةمن اليمن ٢،٥ مليار دولار”.
ومن لا يرحم أبناءنا لا يرحمه الله عز وجل..ومن لا يَرحم لا يُرحم))،ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: وأين ذهبت المليارات..اليمن يقرض البنك الدولي وفرنسا ومصر..!؟ Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً