728x90 AdSpace

17 يونيو 2017

القوة الصاروخية والمدفعية تستهدف تجمعات وآليات للجيش السعودي عسير وجيزان ونجران

السبئي - صنعاء :
القوة الصاروخية والمدفعية تستهدف تجمعات وآليات للجيش السعودي عسير وجيزان ونجران وتدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان ومصرع طاقمها بمحافظة شبوة و استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي بمحافظة حجة و كسر زحف لمرتزقة العدوان بإتجاه القصر الجمهوري والأمن المركزي بتعز

ففي نجران وعسير وجيزان :
استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات وآليات للجيش السعودي في نجران  وتستهدف تجمعات للجيش السعودي في عسير وجيزان .
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)  عن مصدر عسكري قوله أن القوة الصاروخية إستهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمع لجنود وآليات الجيش السعودي في مبنى مركز قيادة سقام.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية إستهدفت تجمعات للجيش السعودي في تبة القطرين بعدد من القذائف . . مبينا أن القوة الصاروخية أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع للجنود السعوديين في موقع الشرفة والمخروق الكبير بنجران.
وفي عسير :
 إستهدفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي في عسير وجيزان .
وأوضح مصدر عسكر يقوله أن القوة الصاروخية إستهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجيش السعودي في موقع المجازة وخلف معسكرالثويلة.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية إستهدفوا بقصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في بوابة الطوال بجيزان.
وفي شبوة :
لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم اليوم بإستهداف الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية لهم بمديرية عسيلان بشبوة.
وأوضح مصدر عسكري بقوله أن الجيش واللجان الشعبية إستهدفوا آلية عسكرية للمرتزقة بمنطقة الصفراء بمديرية عسيلان، ما أدى إلى تدميرها مصرع طاقمها.
وفي ميدي - حجة:
استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي.
وأوضح مصدر عسكري  بقوله أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 10 غارات على مديريتي حرض وميدي خلال الساعات الماضية.
وفي محافظة تعز:
كسر الجيش واللجان الشعبية زحف لمرتزقة العدوان بإتجاه القصر الجمهوري والأمن المركزي بمحافظة تعز..وأوضح مصدر عسكري  بقوله أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف مرتزقة العدوان بإتجاه القصر الجمهوري والأمن المركزي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سبع غارات على مناطق متفرقة من مديرية المخا خلال الساعات الماضية، كما شن غارة على تبة السلال في مديرية صالة.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: القوة الصاروخية والمدفعية تستهدف تجمعات وآليات للجيش السعودي عسير وجيزان ونجران Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً