728x90 AdSpace

7 يناير 2017

بالفيديو :إستشهاد وإصابة 26 مواطنا بسلسلة غارات لطيران العدوان على بعمران ومارب صنعاء

السبئي - محافظات:
ففي مأرب : إستشهد مواطن وأصيب اثنين اليوم بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي إستهدفت منازل المواطنين بوادي حباب بمديرية صرواح بمأرب.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة  أن المواطن صالح عبدالرب خيران إستشهد وأصيب اثنين آخرين بغارة لطيران العدوان أستهدفت منازل سكنية بوادي حباب بمديرية صرواح.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي كان قد شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح خلال الساعات الماضية.
وفي عمران :إستشهد مواطنان وأصيب تسعة آخرين جراء سلسلة غارات شنها طيران السعودي الأمريكي اليوم على منزل مواطن بمنطقة خيوان مديرية حوث بعمران.
وأوضح مدير عام مديرية حوث عبدالغني أحمد البروشي  أن طيران العدوان شن خمس غارات على منزل المواطن فايد الحضوري بمنطقة خيوان، ما أدى إلى إستشهاد أبنه وإبنته وإصابة نساء وأطفال .
وفي صعدة : 
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم اليوم تسع غارات استهدفت ممتلكات المواطنين في عدد من المناطق بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر محلي بصعدة  أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على شبكة الاتصالات في الجبل الأحمر بمديرية الصفراء بالإضافة إلى ثلاث غارات أخرى استهدفت مشتل زراعي بمنطقة العند بمديرية سحار.


ولفت المصدر إلى ان طيران العدوان السعودي الأمريكي شن ثلاث غارات بالقنابل العنقودية المحرمة على منازل ومزارع المواطنين في منطقة مران بمديرية حيدان خلفت أضرارا بالغة.
الفيديو  مشاهد للمجزة سقط خلله   12 شهيد التي ارتكبها طيران العدوان السعودي امس بمحافظة صنعاء 
مشاهد الفيديو  للمجزة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي  الأمريكي امس  على مديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء و سقط خلله   12 شهيد .
وأوضح مصدر امني بالمديرية بقوله  أن طيران العدوان شن غارتين على مدرسة الحسين بن علي ومسجد مجاور في منطقة بني يوسف بالمديرية ما أدى إلى استشهاد تسعة مواطنين ،واستهدف بغارة ثالثة المسعفين في سيارة المواطن عبدالعزيز اليوسفي ما أدى إلى ارتفاع الضحايا إلى 12 شهيد .

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: بالفيديو :إستشهاد وإصابة 26 مواطنا بسلسلة غارات لطيران العدوان على بعمران ومارب صنعاء Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً