728x90 AdSpace

18 نوفمبر 2016

مصرع وإصابة عدد من منافقي العدوان بلحج والجيش واللجان يصدون زحف بميدي وتعز والصاروخية تدك مواقع عسكرية بنجران وعسير وقنص جندي سعودي بجيزان وبالصور لغنائم خلفتها المجموعات المسلحة بميدي

السبئي - الجبهات:
لقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب أخرين اليوم في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الجهة الشرقية الشمالية لكهبوب بمحافظة لحج.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن  مصدر عسكري قوله أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المنافقين في الجهة الشرقية الشمالية لكهبوب.
وأكد المصدر سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف منافقي العدوان جراء القصف المدفعي.
وفي حجة ميدي – تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من كسر زحف لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي باتجاه ميدي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية كسروا محاولة زحف لمنافقي العدوان باتجاه ميدي.
وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كبدو منافقو العدوان خسائر كبيرة خلال التصدي لمحاولة الزحف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وفما وزع الإعلام الحربي للجبس واللجان مساء امس  الخميس مشاهد جديدة تظهر بعضا من غنائم القوات الموالية لهادي والمجموعات المسلحة في قبضة الجيش واللجان الشعبية تُركت بعد المواجهات الدائرة شمال صحراء ميدي.
وتظهر المشاهد صناديق ذخيرة بجانب قذائف آر بي جي ومعدلات شيكي وصواريخ “لو” وصاروخ موجه وقاذف عيار “تسعة وسبعين” ودروع تركتها قوات هادي والمجموعات المسلحة بعد صد زحف لهم شمال صحراء ميدي.
كما تظهر المشاهد بعض صور وبطائق لقوات هادي والمجموعات المسلحة الذين قتلوا إثر المواجهات الدائرة في صحراء ميدي حيث تدور مواجهات عنيفة لصد محاولات  الزحف للسيطرة على مواقع الجيش واللجان ولكن دون جدوى.
وفي المشاهد وثق الإعلام الحربي اعترافات لأحد الأسرى في قبضة الجيش واللجان الشعبية من أبناء محافظة تعز والذي شارك في عمليات الزحف الفاشلة في ميدي، حيث يؤكد أنه تم التغرير به وبعشرات الشباب للالتحاق في صفوف التحالف العدوان بدافع مادي وطائفي وعرقي.
وفي تعز -  تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم لمحاولة زحف لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي على وادي صالة وباتجاه الأربعين وكلابه بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحف للمنافقين على وادي صالة وباتجاه الأربعين وكلابه.
وأكد المصدر أن منافقي العدوان تكبدوا خسائر كبيرة خلال محاولة الزحف الفاشلة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وفي نجران - دكت القوة الصاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية عدد من المواقع العسكرية السعودية في نجران وعسير.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت قيادة آل حماد وقيادة عليب بالقذائف وصواريخ الكاتيوشا.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية إستهدفت قيادة المسيال في عسير، فيما تم قنص جندي سعودي في التبة الحمراء بجيزان.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مصرع وإصابة عدد من منافقي العدوان بلحج والجيش واللجان يصدون زحف بميدي وتعز والصاروخية تدك مواقع عسكرية بنجران وعسير وقنص جندي سعودي بجيزان وبالصور لغنائم خلفتها المجموعات المسلحة بميدي Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً