728x90 AdSpace

13 أكتوبر 2016

قبائل خولان : يحملون تحالف العدوان لنظام بنى سعود المسئولية الكاملة عن مجزرة القاعة الكبرى ويناشد قبائل اليمن للوقوف في صفاً واحداً ضد هذا العمل الإجرامي

السبئي - صنعاء :
حمّل مشائخ وأعيان وأفراد قبائل خولان الطيال اليمنية تحالف العدوان الذي يقوده نظام بنى سعود كامل المسئولية في الجريمة المروّعة ومجزرة الإبادة الجماعية جرّاء الغارات الجوية التي شنتها طائرات آل سعود والمتحالفين معها على القاعة الكبرى بالعاصمة اليمنية صنعاء يوم السبت 8 أكتوبر الحالي أثناء استقبال آل الرويشان ومشائخ وأعيان وأبناء خولان الطيال لواجب العزاء في وفاة الشيخ المناضل المرحوم علي بن علي الرويشان، وهي الجريمة التي راح ضحيتها أكثر من سبعمائة شهيد وجريح من الذين توافدوا إلى القاعة لتقديم واجب العزاء..

وقالت قبائل خولان في بيانها الصادر مساء امس  نناشد قبائل خولان الطيال وبقية قبائل اليمن المعروفة بغيرتها وحميّتها ونصرتها للحق الوقوف في صفاً واحداً ضد هذا العمل الإجرامي، مؤكدين أن هذا البيان هو المعبر الوحيد لآل الرويشان.
واكد بيان قبائل خولان :أنه لا يحق لأحد أن يتحدث باسم أبناء خولان الأوفياء للوطن وللثورة والجمهورية، وخاصة أولئك الذين يحاولون تقديم أنفسهم لأعداء الوطن والمعتدين عليه بهدف كسب رضاهم عنهم والإستفادة من الفتات الذي يقدمونه للعملاء والمأجورين والمرتزقة، وفي مقدمتهم أولئك الذين يريدون استجرار الماضي وتأكيد مواقفهم المعادية للثورة والجمهورية واصطفافهم مع العدو التاريخي لليمن.
واختتم البيان الصادر عن أبناء خولان الطيال بالإبتهال إلى الله العلي القدير بأن يتقبّل الشهداء ويسكنهم الدرجات العلى في الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسُن أولئك رفيقا، وأن يعجّل بالشفاء للجرحى والمصابين. ولانامت أعين الجبناء..هذا وقد أكد آل الرويشان جميعاً بأنه لم يسبق أن أصدروا أي بيان بإسمهم منذ الجريمة المروّعة يوم السبت الماضي، وأن ما نُسب إليهم لا يعنيهم لا من قريب ولا من بعيد.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: قبائل خولان : يحملون تحالف العدوان لنظام بنى سعود المسئولية الكاملة عن مجزرة القاعة الكبرى ويناشد قبائل اليمن للوقوف في صفاً واحداً ضد هذا العمل الإجرامي Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً