728x90 AdSpace

2 يونيو 2016

مصرع 27 من مرتزقة الغزو والاحتلال في كسر زحف بشبوة ..القوة الصاروخية تستهدف مخازن أسلحة لمرتزقة العدوان بمعسكر المنطقة الثالثة بمأرب

السبئي - محافظات :
لقي 27 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم قيادي، وجرح آخرون اليوم الخميس إثر كسر محاولة زحف فاشلة في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن.
وأفاد مصدر عسكري يمني بأن الجيش اليمني واللجان الشعبية كسروا محاولة زحف لمرتزقة الغزو والاحتلال باتجاه منطقة الصفراء بمديرية عسيلان.
وأكد المصدر مقتل 27 مرتزقا على الأقل وجرح العشرات في المعارك التي اندلعت في المنطقة مع المرتزقة والتي انتهت بفشل الزحف وفرار بقية المرتزقة.
وأضاف المصدر أنه تم اغتنام كمية كبيرة من الأسلحة المتنوعة التي خلّفها المرتزقة قبل فرارهم أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية.
إلى ذلك، صد الجيش واللجان الشعبية زحفا آخر لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة حريب نهم بمحافظة صنعاء، ما أسفر عن تكبيد المرتزقة خسائر جسيمة في عديدهم وعتادهم.
وكان عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقوا مصارعهم وجرح آخرون يوم الثلاثاء الماضي في منطقة عسيلان بمحافظة شبوة.
يذكر أن مرتزقة العدوان السعودي تكبدوا خلال الأيام القليلة الماضية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري قدرتها مصادر عسكرية بمئات القتلى والجرحى بينهم قيادات ميدانية بارزة في أكثر من 15 محاولة زحف وتقدم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.
وكما إستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مخازن أسلحة لمرتزقة العدوان والغزاة بمعسكر المنطقة الثالثة بمدينة مأرب.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن  مصدر عسكري قوله أن إنفجارات عنيفة هزت مدينة مأرب وأندلعت حرائق واسعة إستمرت ساعة بعد إستهداف مخازن للأسلحة بصواريخ الكاتيوشا.
وأشار المصدر إلى أن سيارات الإسعاف هرعت للمكان لإنتشال جثث القتلى وإسعاف الجرحى.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مصرع 27 من مرتزقة الغزو والاحتلال في كسر زحف بشبوة ..القوة الصاروخية تستهدف مخازن أسلحة لمرتزقة العدوان بمعسكر المنطقة الثالثة بمأرب Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً