728x90 AdSpace

3 مايو 2016

وحدة من الجيش العربي السوري تدمر عربتين لإرهابيي “داعش” بريف السويداء وسلاح الجو يدمر رتل آليات وعربات لهم في ريفي حمص وحماة

السبئي - محافظات
نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة ظهر اليوم عملية على تجمع لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية بريف السويداء الشمالي الشرقي.


وذكر مصدر عسكري في تصريح ل سانا أن وحدة من الجيش “دمرت عربتين إحداهما مزودة برشاش ثقيل لتنظيم داعش الإرهابي في رمايات دقيقة على تجمع لهم في قرية المفطرة” بريف السويداء الشمالي الشرقي.

ودمرت وحدات من الجيش أمس عربتين مزودتين برشاشين في رمايات مركزة على تجمع لإرهابيي “داعش” في قرية خربة صعد وقضت على كامل أفراد مجموعة إرهابية كانت تتحرك باتجاه وادي الغبيب الذي يتخذه التنظيم التكفيري ممراً لتهريب الأسلحة والمرتزقة ومركز تجمع لإرهابييه لشن الاعتداء على أهالي القرى الامنة بريف السويداء.

وصادرت الجهات المختصة ومجموعات الدفاع الشعبية في الآونة الاخيرة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والألغام المتنوعة بعضها إسرائيلي الصنع إضافة إلى قذائف الهاون والـ “آر بي جي” والحبوب المخدرة والحشيش في ريفي السويداء الغربي والجنوبي كانت قادمة من ريف درعا الشرقي ومتجهة إلى الإرهابيين في البادية الشرقية.

سلاح الجو يدمر رتلاً من الآليات والعربات لإرهابيي تنظيم “داعش” في ريفي حمص وحماة

وفي سياق العمليات المركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية، نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك آليات ومجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية في ريف حمص الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الطيران الحربي “دمر رتلاً من الآليات والعربات بعضها مزودة برشاشات وعدداً من المدافع والمرابض لإرهابيي تنظيم “داعش” في طلعات مكثفة على تجمعاتهم ومحاور تحركهم شمال مدينة تدمر ومحيطي حقل شاعر والبئر 106 وشرق البئر 110 ومنطقة فرات”.

وإلى الشرق من مدينة حمص بنحو 77 كم نفذ الطيران الحربي السوري “غارات على تحصينات ومحاور تسلل إرهابيي “داعش” في قرية حويسيس وجنوب بلدة جب الجراح أدت إلى تدمير تحصينات وعربات مزودة برشاشات وقضت على عدد منهم”.

ودمر الطيران الحربي السوري أمس آليات بعضها مزودة برشاشات لإرهابيي “داعش” في طلعات على تجمعاتهم في محيط حقل الشاعر النفطي ومحيط المحطة الثالثة لضخ النفط الواقعة شرق مدينة تدمر بنحو “40”كم.

تدمير آليات لإرهابيي تنظيم “داعش” في قرية العلية وشرق طريق أثريا خناصر بريف حماة

وفي ريف حماة الشمالي الشرقي نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري طلعات جوية على أوكار ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “الطيران الحربي السوري دمر آليات وتجمعات لإرهابيي التنظيم التكفيري في قرية العلية وشرق طريق أثريا /خناصر” بريف حماة الشمالي الشرقي.

وتنتشر مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” في عدد من القرى والمزارع بريف حماة الشرقي والشمالي الشرقي تهاجم التجمعات السكنية وتصادر ممتلكاتهم حيث تقوم وحدات الجيش بإسناد من الطيران الحربي وبالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية بالتصدي لهم وتكبدهم خسائر كبيرة.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: وحدة من الجيش العربي السوري تدمر عربتين لإرهابيي “داعش” بريف السويداء وسلاح الجو يدمر رتل آليات وعربات لهم في ريفي حمص وحماة Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً