728x90 AdSpace

3 مايو 2016

طيران العدوان التحليق في سماء العاصمة ومحافظتي مأرب وتعز بكثافة والمرتزقة يواصلون خرق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات

السبئي - المحافظات:
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خروقاته لوقف إطلاق النار خلال الساعات القليلة الماضية في العاصمة صنعاء ومحافظتي مأرب وتعز.

وأوضح مصدر عسكري بقوله أن طيران العدوان واصل التحليق في سماء العاصمة صنعاء ومحافظتي مأرب وتعز.
وكما واصل مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لليوم الـ 23 على التوالي خرق إتفاق وقف إطلاق النار بمناطق متفرقة بمحافظة مأرب.
وأوضح مصدر أمني بقوله أن مدفعية المرتزقة واصلت إستهداف منازل المواطنين بمديرية صرواح وخلفت أضرارا كبيرة فيها.
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلوا صباح اليوم محاولة تسلل لمرتزقة العدوان بإتجاه مواقع الجيش بمنطقة الأشقري بصرواح.
وأفاد المصدر أن المرتزقة استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية بجبل هيلان والمشجح بقذائف المدفعية والهاون .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان واصل التحليق بعلو منخفض في سماء مديرية صرواح وفك حاجز الصوت.
وفي الأطراف الغربية لمحافظة مأرب بين المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بصواريخ الكاتيوشا مواقع الجيش واللجان الشعبية بجبل الحريم والمبدعة والمدارج بنهم فيما استمر الطيران المعادي في التحليق.
وفما قال مصدر عسكري إن العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته واصلوا خرق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات خلال الساعات القليلة الماضية.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن المصدر قوله أن مرتزقة العدوان واصلوا خروقاتهم بتعز حيث تصدى الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم المرتزقة باتجاه تبة الشمايتين جوار الأمن المركزي.
وفي محافظة شبوة أشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالمدفعية مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقتي شميس وخضير بمديرية عسيلان.
وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قصفوا بالصواريخ مواقع الجيش واللجان الشعبية في مناطق حريم ومبدعة والمدارج بمديرية نهم.
وكما واصل الطيران الحربي والتجسسي التابع للعدوان السعودي الأمريكي التحليق المكثف في سماء عدد من المحافظات في استمرار لخرق اتفاق وقف إطلاق النار، فيما واصل مرتزقته الزحف واستهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية في عدة مناطق.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن  مصدر عسكري قوله أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرين خلال زحف مكثف باتجاه وادي ملح في الجبهة الغربية لمحافظة مأرب، في الوقت الذي واصل فيه الطيران الحربي والتجسسي التحليق بكثافة في سماء المحافظة ومحافظتي تعز والحديدة وصنعاء.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء، فيما قصف المرتزقة بالصواريخ منطقتي مبدعة وملح بمديرية نهم محافظة صنعاء.
وذكر المصدر أن امرأة استشهدت برصاص قناصة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في قرية الدمينة غرب اللواء 35 بمحافظة تعز، واستهدف المرتزقة مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الضباب ومدينة ذباب بمحافظة تعز بالدبابات والمدفعية والأسلحة الثقيلة.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: طيران العدوان التحليق في سماء العاصمة ومحافظتي مأرب وتعز بكثافة والمرتزقة يواصلون خرق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً