728x90 AdSpace

24 مايو 2016

العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم السافرة خلال الساعات القليلة الماضية لوقف إطلاق النار في عدد من المحافظات اليمنية

السبئي - محافظات :
واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الساعات القليلة الماضية في عدد من المحافظات اليمنية .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن  مصدر عسكري قوله أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية منازل المواطنين في قرية بعسيلان بمحافظة شبوة ما أدى إلى تدمير مولد كهرباء. 
وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان واصلوا خروقاتهم بمحاولة التقدم باتجاه مديرية الغيل بمحافظة الجوف.. مؤكدا أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لهذه المحاولة وكبدوا المرتزقة عدد من القتلى وتدمير آليتين.
وأضاف المصدر أن المدعو مانع حمد صالح غرزة أحد قيادات القاعدة لقي مصرعه مع عدد من المرتزقة في محاولة تقدم بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف.
وفي محافظة تعز أوضح المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالدبابات والمدفعية مناطق ذباب والسلسلة الجبلية للعمري، كما واصلوا القصف المدفعي على السلسلة الجبلية لمدينة ذباب وعدد من المواقع في الوازعية.
وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان واصلوا قصف مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.
وكما واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن  مصدر عسكري قوله أن طيران العدوان واصل التحليق في سماء محافظات مأرب وعمران وصنعاء وصعدة والجوف وتعز والمحويت وشبوة والبيضاء .
وأوضح المصدر أن الطيران شن غارة جوار منطقة بني صبر بمديرية نهم بمحافظة صنعاء ، فيما استشهد خمسة مواطنين وأصيب اثنين آخرين من المارة في شارع الثلاثين مدخل قرية غراب بتعز برصاص مرتزقة العدوان .
وأشار إلى أن المرتزقة بمحافظة الجوف عاودوا القصف المدفعي على مديريتي المصلوب والمتون ، كما استهدفوا بمحافظة مأرب مناطق متفرقة في مديرية صرواح بالصواريخ والمدفعية .
وقال المصدر إن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وتم أسر عدد آخر منهم واغتنام آليان خلال محاولتهم التقدم باتجاه مديرية الوهبية بالبيضاء ، لافتاً إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالقصف المدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية ذي ناعم بالمحافظة .
وأضاف : أحبطت وحدات الجيش واللجان الشعبية محاولة تقدم لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية عسيلان بمحافظة شبوة .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم السافرة خلال الساعات القليلة الماضية لوقف إطلاق النار في عدد من المحافظات اليمنية Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً