728x90 AdSpace

12 مايو 2016

العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم لليوم الـ32 على مختلف محافظات اليمن

السبئي - محافظات :
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم خروقه لوقف إطلاق النار لليوم الـ 32 على التوالي في مختلف محافظات اليمن.

ففي محافظةِ صعدة شنَّ طيرانُ العدوانِ غارتين على مديرية منبِّه، فيما واصل طيران العدوان تحليقه المكثفَ في سماء المحافظة مع فتح حاجز الصوتِ، وفي وقت لاحق ألقى طيران العدوان قنابل صوتية في سماء مديرية منبّه.
وفي محافظة البيضاء استمر مرتزقة العدوانِ في استهداف مواقع الجيش واللجان الشعبيةِ في منطقةِ الوهبية، بالتزامن مع خروقِ مرتزقةِ العدوانِ في منطقة العبدية بمحافظة مارب.
وفي محافظة تعز قصف مرتزقة العدوان بالصواريخ بالقذائف المدفعية استهدفَ مدينةَ ذباب القريبة من باب المندب.
واستمر طيران العدوان تحليقَه في سماءِ محافظة الجوف، كما حلق بشكل مكثف في سماءِ مديريتي ميدي وحرض بمحافظة حجة.
وفما كان واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار بالقصف والتحليق المكثف في سماء عدد من المحافظات خلال الـ 24 الساعة الماضية.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن  مصدر عسكري قوله أن طيران العدوان عاود التحليق في سماء محافظة صعدة وشن غارتين على مديرية منبه الحدودية وثلاث غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم، كما عاود الطيران المعادي التحليق في سماء المديريات الغربية للمحافظة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارات على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران ما أدى إلى استشهاد وإصابة 11 مواطن.
كما واصل طيران العدوان التحليق في سماء محافظات مأرب والجوف وحجة، وعاود التحليق في سماء محافظة الجوف مع فتح حاجز الصوت، كما حلق طيران العدوان في سماء مديرية نهم بمحافظة صنعاء. 
وبين المصدر أن طيران العدوان الحربي والتجسسي حلق في سماء محافظات الجوف ومأرب وتعز والبيضاء.
وفي محافظة تعز أشار المصدر إلى أن طيران العدوان واصل التحليق في سماء المحافظة ومنطقة البرح وجبل حبشي والوزعية.
فيما استمر مرتزقة العدوان خرق وقف إطلاق النار بمحافظة تعز باستهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية في مدينة ذباب والسلسلة الجبلية المجاورة لها بالأسلحة الرشاشة، كما قصفوا بالصواريخ والمدفعية مناطق متفرقة في مدينة ذباب.
وذكر المصدر أن المرتزقة قصفوا منطقة الحمراء بمديرية الوازعية والسلسلة الجبلية بمديرية ذباب بقذائف المدفعية، كما استهدف المرتزقة بالصورايخ وقذائف المدفعية مواقع الجيش واللجان الشعبية في مدينة ذباب، فيما واصل طيران التجسس الأمريكي التحليق في سماء تعز.
وفي محافظة الجوف أوضح المصدر أن مرتزقة العدوان واصلوا قصف مواقع الجيش واللجان الشعبية بالصواريخ والمدفعية في مديريتي المتون والمصلوب.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم لليوم الـ32 على مختلف محافظات اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً