السبئي -عمان - حمص- دمشق خاص :
بمزيد من الأسى والحزن نزف لكم ستشهيد الطالب العربي اليمني علي خالد القشمري سنة خامسة في كلية الصيدلة بجامعة البعث في القطر العربي السوري الشفيق،
حيث سافر لزيارة اهله عبر الاردن من سوريا العروبة وتم احتجازه في احد سجون النظام الأردني منذ سبعة أشهر واليوم ابلغنا بنبأ استشهاده داخل السجون الاردنية..الخزي والعار لمملكة بريطانيا وامريكا والخلود والمجد لشهداء الواجب التعليمي...،،ولا نامت أعين الجبناء ..
،،،العزاء لأهله ولجميع الزملاء ولنا جميعا
