728x90 AdSpace

5 أكتوبر 2015

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السوري : الضربات الجوية الروسية جرى الإعداد لها منذ أشهر ولا أحد يستطيع ربطها بالتوقيت الراهن

 السبئي -بيروت
 أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم أن الضربات الجوية الروسية في سورية جرى الإعداد لها منذ أشهر ولا أحد يستطيع ربطها بالتوقيت الراهن لافتا إلى أن روسيا تنسق مع الجيش العربي السوري وهو القوة الوحيدة في سورية التي تتصدى للإرهاب. 
ولفت المعلم في مقابلة مع قناة الميادين بثت مقتطفا منها وستبث كاملة لاحقا إلى أن موسكو عملت بجد لإقامة مركز معلوماتي في العراق يضم سورية والعراق وروسيا وإيران مبينا أن هذا المركز سيكون له شأن مهم في تبادل المعلومات. 
وقال المعلم “بدون شك ستفوز روسيا في هذا السباق.. ليس لدي شك إطلاقا والسبب عملي وبسيط لأن روسيا تنسق مع الجيش العربي السوري وهو القوة الوحيدة في سورية التي تتصدى للإرهاب”.
وأضاف المعلم.. “عندما يكون لديك في العمل العسكري تنسيق أرضي وجوي تكون عملياتك مثمرة أما الولايات المتحدة فهي لا تنسق معنا ولذلك قامت بـ 9 آلاف غارة جوية على أنها ضد /داعش/ والنتيجة وبعد أكثر من عام أن داعش أصبح أكثر قوة وانتشارا”.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السوري : الضربات الجوية الروسية جرى الإعداد لها منذ أشهر ولا أحد يستطيع ربطها بالتوقيت الراهن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً