728x90 AdSpace

19 أغسطس 2015

اتفاق تفاهم بين وكالتي سانا وأنباء الإذاعة والتلفزيون للتعاون الإعلامي

السبئي - طهران 
زار المدير العام للوكالة العربية السورية للأنباء سانا أحمد ضوا وكالة أنباء الإذاعة والتلفزيون الإيرانية واطلع على عملها بشكل مفصل وخاصة إعداد التقارير والأخبار إضافة إلى الاطلاع على عمل قسم الرصد والمتابعة الدولي فيها.
وبحث ضوا مع مدير الوكالة مهدي مهراد سبل التعاون في مجال تبادل الأخبار والصور والفيديوهات والتعاون في المجالات التقنية والفنية والتدريب والتأهيل وتبادل الوفود الاطلاعية.
واتفق الجانبان على توقيع مذكرة تفاهم تتضمن إطارا للتعاون وآليات للتنفيذ وأبدى مدير وكالة أنباء الإذاعة والتلفزيون الإيرانية الاستعداد لمساعدة وكالة سانا في الإطار التقني وما يتعلق بحاجات الوكالة في مجال الصور والتقارير المدعمة بخدمة الفيديو.
ورأى مهراد أن تعزيز التعاون الإعلامي بين سورية وإيران وخاصة في مجال وكالات الأنباء يساعد في إيصال المعلومات بسرعة إلى وسائل الإعلام وشعبي البلدين.
من جهته أكد ضوا أن التعاون الإعلامي بين وكالة سانا ووكالات الأنباء الإيرانية يسهم في تزويد الجمهورين الإيراني والسوري بالمعلومات والأحداث المتعلقة بالبلدين إضافة إلى مواجهة الحملات الإعلامية التي يتعرض لها الشعبان في الوقت الراهن.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: اتفاق تفاهم بين وكالتي سانا وأنباء الإذاعة والتلفزيون للتعاون الإعلامي Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً