728x90 AdSpace

19 أغسطس 2015

الجيش اليمني واللجان الشعبية دمير خمس آليات عسكرية سعودية ودك مواقع العدو السعودي بعشرات الصواريخ والقذائف

 
السبئي - جيزان :   
تمكنت وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية من تدمير ثلاث آليات عسكرية سعودية بجيزان ، فيما قصفت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية عدداً من مواقع العدو السعودي بعشرات الصواريخ والقذائف أدت إلى احتراق آلية عسكرية وإعطاب أخرى .
 ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري بصعدة قوله أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت بفضل الله وتأييده من تدمير وإحراق ثلاث آليات عسكرية سعودية في موقع الفخيذة العسكري السعودي بجيزان وإحراق وإعطاب آليتين في موقع الرديف العسكري السعودي بقصف صاروخي ومدفعي .
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية دكت موقع الرديف العسكري السعودي في جيزان ما أدى إلى احتراق آلية عسكرية وإعطاب أخرى ، إضافة إلى قصف موقع الشبكة وإدارة البحث وموقع الهجلة العسكري السعودي في ظهران عسير .
ولفت المصدر إلى أن هذه العمليات المحدودة للجيش واللجان الشعبية تأتي في إطار الرد على العدوان السعودي الغاشم الذي يستهدف قرى ومناطق المواطنين ومنازلهم .
وكان ​وزع الإعلام الحربي للجيش اليمني واللجان الشعبية مساء اليوم مشاهد لعملية نوعية جديدة قام بها الجيش اليمني واللجان الشعبية حيث تمكنوا من اقتحام وتدمير برج رقابة موقع الحاجر العسكري في ظهران عسير جنوب غرب السعودية يوم الأحد الماضي.
وتظهر المشاهد مجموعة من المقاتلين يتقدمون في وضح النهار في أرض مكشوفة باتجاه الموقع السعودي حيث يشرف برج المراقبة على المنطقة إلى مسافة بعيدة.
وقد تجمع المقاتلون في نقطة قريبة جدا من الموقع ثم عبروا باتجاه الطريق الرئيس المعبد في المنطقة حيث يوجد سياج من الأسلاك الشائكة أقامته القوات السعودية حول موقعها.
وقد عملت مجموعة من الجيش واللجان الشعبية على فتح ثغرة في السياج تمهيدا لاقتحامه. 
وتموضعت مجموعة الإقتحام أسفل برج الرقابة قبل أن يباغتوا حاميته بوابل من الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية، واشتبكوا مع نقاط الحراسة المنتشرة في محيط الموقع. 
وبعد السيطرة على البرج قام المقاتلون بتمشيطه ثم تولى مقاتلون من قوة الهندسة يتفخيخ برج الرقابة بالعبوات الناسفة من أجل تفجيره.
وبعد إنجاز مهمة التفخيخ في وقت قياسي غادر المقاتلون الموقع، حيث تم تفجيره عن بعد وقد سوي بالأرض تماما، فيما عاد مقاتلو الجيش واللجان الشعبية إلى قواعدهم سالمين بعد إتمام العملية بنجاح.​
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الجيش اليمني واللجان الشعبية دمير خمس آليات عسكرية سعودية ودك مواقع العدو السعودي بعشرات الصواريخ والقذائف Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً