728x90 AdSpace

19 أغسطس 2015

طيران العدوان السعودي يشن سلسلة من الغارات على مناطق بمحافظة صنعاء.. و15غارة لطيران العدو على صعدة شمال اليمن

السبئي - صنعاء صعدة : 
شن طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم سلسلة من الغارات الجوبة على عدد من مديريات محافظة صنعاء. 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر محلي بمحافظة صنعاء قوله أن طيران العدوان السعودي استهدف معسكر العرقوب في منطقة جحانة بمديرية خولان بخمس غارات أدت إلى تدمير خزان المياه التابع للمجلس المحلي دون حدوث خسائر بشرية. 
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الغاشم استهدف ايضا مديريات بني حشيش وارحب ونهم .. مبينا أن الطيران السعودي المعادي استهدف مناطق غضران وجبل الخضم في مديرية بني حشيش بثلاث غارات وكذا بيت القصير ومحل الدرب في مديرية ارحب.
ولفت المصدر إلى أن العدوان السعودي استهدف ايضا منزل درهم ابو لحوم في محل ملح بمديرية نهم بغارتين جويتين ولم تسفر عنها اي اضرار بشرية.
وكما شن طيران العدو السعودي الغاشم اليوم 15 غارة جوية على مناطق متفرقة من محافظة صعدة شمال اليمن .
وأوضح مصدر أمني بصعدة بقوله أن طيران العدو السعودي الغاشم شن منذ الصباح حتى الآن 15 غارة جوية على مناطق متفرقة ، منها أربع غارات على منطقة القمع بالبقع بمديرية كتاف ، وأربع أخرى على منطقة شروه وجبل مرع بمديرية كتاف وسبع غارات أخرى على منطقتي الحصامة وشداء بمديرية شداء أيضاً أدت إلى تدمير عدد من منازل المواطنين وأحدثت أضرار كبيرة في مزارعهم .
ولفت المصدر إلى أن تحليق الطيران السعودي كان مكثفاً منذ وقت مبكر من صباح اليوم ولا زال مستمراً حتى الآن .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: طيران العدوان السعودي يشن سلسلة من الغارات على مناطق بمحافظة صنعاء.. و15غارة لطيران العدو على صعدة شمال اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً