728x90 AdSpace

18 أغسطس 2015

22شهيدا وأكثر من 30 جريح حصيلة أولية لإستهداف العدوان السعودي لمدينة الحديدة عمران شمال اليمن

السبئي - الحديدة عمران:
استشهد ثلاثة عشر مواطنا وأصيب أكثر من عشرين أخرين في حصيلة اولية لاستهداف العدوان السعودي الغاشم اليوم لمدينة عمران شمال اليمن.وتسعة شهداء من النساء والأطفال في قصف طيران العدوان السعودي لهيئة تطوير تهامة بالحديدة غرب اليمن

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر محلي بقوله ان العدوان استهدف بعدة غارات جوية بعد المغرب من هذه الليلة منطقة كلية التربية بمدينة عمران عاصمة المحافظة.. مشيرا إلى ان الغارات تسببت في تدمير عدد من منازل المواطنين وممتلكاتهم والعديد من السيارات .
ولفت إلى أن من بين المصابين مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة احمد الشهاوي ومدير مكتبه وعدد من التربويين والمواطنين.
وأشار إلى ان العدوان السعودي يمعن في القتل والتنكيل والتدمير الشامل للشعب اليمني ومقدراته الوطنية ومكتسباته المتعددة في البنية الاساسية والتحتية والممتلكات العامة والخاصة.. مؤكدا ان هذه الجرائم البشعة تنم عن حقد دفين وعمل بغيض وتصرف همجي ظالم متغطرس.
واستنكر المصدر الصمت الدولي ازاء مايتعرض له شعب بأكمله من قتل وانهاء للحياه العامة للناس والمجتمعات المحلية وكل فئات وشرائح المجتمع اليمني.
تسعة شهداء من النساء والأطفال في قصف طيران العدوان السعودي لهيئة تطوير تهامة بالحديدة غرب اليمن
استشهد 6 أطفال وثلاث نساء نتيجة لقصف طيران العدوان السعودي الغاشم على هيئة تطوير تهامة في الحديدة.
ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ )عن مصدر محلي بمحافظة الحديدة بقوله ان طيران العدوان السعودي استهدف هيئة تطوير تهامة ماادى إلى استشهاد تسعة مواطنين ستة أطفال منهم أثنان في عمر سنة إضافة إلى ست نساء وتدمير الهيئة ومباني ومنازل سكنية .
وعبر المصدر عن إدانة السلطة المحلية الشديدة لهذه الجريمة البشعة واستهداف العدوان للمنشأت المدنية والحيوية للشعب اليمني.
ودعا المصدر كافة المنظمات الدولية والإنسانية إلى تحمل مسئولياتها تجاه مايتعرض له شعبنا اليمني من حرب ابادة وتدمير من قبل العدوان السعودي البربري الغاشم.
وكما شن طيران الأباتشي للعدوان السعودي هجوماً مكثفاً على منطقة القمح بمديرية كتاف بمحافظة صعدة .
وأكدت مصادر محلية بصعدة أن طيران الأباتشي استهدف اليوم منطقة القمع بكتاف بأكثر من 25 صاروخاً ،إضافة إلى استهداف مدفعية العدو السعودي الغاشم المنطقة ذاتها بأكثر من 60 قذيفة مدفعية .

واشار المصدر إلى أن طيران العدو السعودي الغاشم شن اليوم أكثر من 11 غارة جوية على مناطق متفرقة من صعدة منها مديرية رازح ومنطقة بني معاذ بمديرية سحار ومناطق أخرى مستهدفاً بيوت المواطنين ما أدى إلى سقوط شهيد وعشرة جرحى ثلاثة منهم جراحهم خطرة .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: 22شهيدا وأكثر من 30 جريح حصيلة أولية لإستهداف العدوان السعودي لمدينة الحديدة عمران شمال اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً