728x90 AdSpace

20 يوليو 2015

عاجل مقتل 4 مواطنين وإصابة 8 آخرين جراء انفجار سيارة مفخخة بالقرب من جامع المؤيد بالعاصمة صنعاء

السبئي - صنعاء :
قتل استشهد 4 مواطنين بينهم ثلاثة أطفال وأصيب 8 آخرين في حصيلة أولية جراء انفجار سيارة مفخخة مساء اليوم بالقرب من جامع المؤيد بالجراف الغربي بالعاصمة اليمنية صنعاء.



ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مصدر أمني مسئول   قوله أن السيارة التي وضعت خلف جامع المؤيد بالعاصمة صنعاء انفجرت وقت صلاة العشاء ما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين وإصابة 8 آخرين بينهم أطفال وإحداث أضرار في المباني والمحلات المجاورة.. مشيراً إلى أن فرق الاسعاف والإنقاذ هرعت إلى مكان الانفجار لإسعاف المصابين والقيام بعملية الانقاذ حيث تم إسعاف المصابين إلى مستشفيات الأمانة.
إلى ذلك انفجرت عبوة ناسفة أمام قسم الأحمر جوار سوق الحصبة المركزي مساء اليوم دون أن تسفر عن وقوع ضحايا .. لافتاً إلى أن الأجهزة الأمنية انتقلت إلى أماكن الانفجارات لجمع الاستدلالات واجراء التحقيقات في هذا الحادث الإرهابي الجبان.. مؤكداً أن منفذي هذه العمليات الإرهابية والإجرامية لن يفلتوا من العقاب وسيتم ضبطهم وإحالتهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع والعادل جراء ما اقترفوه بحق الوطن والمواطنين.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: عاجل مقتل 4 مواطنين وإصابة 8 آخرين جراء انفجار سيارة مفخخة بالقرب من جامع المؤيد بالعاصمة صنعاء Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً