728x90 AdSpace

22 يوليو 2015

استشهاد 14 مواطنين إثر استهداف العدوان السعودي ويستهدف منازل المواطنين والمنشآت العامة والخاصة بمختلف المحافظات اليمن

السبئي - محافظات :
 طيران العدوان السعودي واصل استهدافه للمواطنين ومنازلهم والمنشآت الخاصة والعامة في مختلف محافظات اليمن ".

وفي محافظة  اب قال مصدر عسكري مسؤول شن طيران العدوان السعودي الغاشم، مساء امس، سبع غارت جوية على معسكر الحمزة بمنطقة ميتم بإب.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن المصدر قوله عدم إصابة أي من منتسبي المعسكر. واشار المصدر الى ان الاضرار كانت في المقصورات الخاصة بالاحتفالات وساحة المعسكر والبوبة الرئيسة وعدد المرافق الادارية بالمعسكر.
وفي محافظة عمران شن طيران العدوان السعودي الغاشم، اليوم، عدة غارات على منطقة حواري وادي خيوان بمديرية حوث محافظة عمران أدت إلى تدمير جسر على الطريق العام الواصل بين محافظتي عمران وصعدة.
واشار مصدر محلي مسؤول بمديرية حوث استهداف العدوان كل وسائل وسبل الحياة ينم عن بغض وحقد دفين يتنافى مع الاخلاق والأعراف وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف.
وفي محافظة  صعدة استشهد سبعة مواطنين، اليوم، جراء قصف طيران العدو السعودي سيارة كانت تقلهم في مثلث شدا محافظة صعدة 
وأوضح مصدر محلي بمحافظة صعدة أن طائرة أباتشي تابعة للعدو السعودي، قصفت سيارة صالون كانت تقل 7 مواطنين في مثلث شدا ما أدى إلى استشهادهم جميعاً.
وأشار إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة القفل وأطلق صواريخ غازية على منطقة تعشر وقنابل على اشكال ألعاب وأشكال أخرى على منطقة المعاين.
وفي محافظة شبوة أكد محافظ علي محمد الطمبالة ان السعودية وبعدوانها الهمجي على اليمن وقتلها الأبرياء من أبنائه تسير في طريقها المخزي وفقد البقية الباقية من إنسانيتها.
ودان المحافظ الطمبالة في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بشدة المذبحة البشعة التي ارتكبها طيران العدو السعودي اليوم في بيحان والتي راح ضحيتها سبعة من بائعي القات الأبرياء، مؤكدا ان السعودية قد سقطت سقوطا مدويا في هاوية جرائمها النكراء بحق الإنسانية في اليمن وقتلها الشيوخ والنساء والأطفال وعابري السبيل والباعة والمصلين الآمنين في مختلف مناطقه.
وترحم على أروح الشهداء الميامين وتقدم بأحر تعازيه لأسرهم سائلا المولى عز وجل ان يتقبلهم مع الصالحين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر محلي بمديرية بيحان قوله ان طيران العدو السعودي استهدف صباح اليوم سيارتين تابعتين لبائعي القات، في عقبة القنذع التي تربط بيحان بالبيضاء بستة صواريخ مما أدى إلى استشهاد 7 كانوا على متنهما.
واعتبر المصدر هذا النوع من الجرائم المروعة جريمة حرب مكتملة الأركان والتي دأب طيران العدو على ارتكابها من اندلاع حربه العينة على اليمن مع سبق الإصرار والترصد.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: استشهاد 14 مواطنين إثر استهداف العدوان السعودي ويستهدف منازل المواطنين والمنشآت العامة والخاصة بمختلف المحافظات اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً