728x90 AdSpace

1 ديسمبر 2014

تدشين موقع مندب برس الإخباري لعدد من الصحفيين اليمنيين البث التجريبي

السبئي نت - صنعاء:

دشن عدد من الصحفيين اليمنيين البث التجريبي لموقع "مندب برس" الإخباري كخدمة صحفية وإعلامية يسعون لتقديمها بشكل مميز للقارئ اليمني في الداخل والخارج.

وقالت إدارة تحرير الموقع في بلاغ صحفي صادر عنها إن موقع "مندب برس" الالكتروني يطمح إلى تقديم خدمة إخبارية متنوعة فورية عبر طاقم من المحررين الذي يتمتعون بالخبرة والكفاءة.
وأضاف البلاغ أن الموقع سيسعى إلى تلبية حاجة القارئ في شتى المجالات ابتداء بالسياسة والاقتصاد مروراً بالثقافة والفن الفكر، وانتهاءً بالرياضة والمنوعات،في ظل تدفق هائل للكثير من المواقع أصبح القارئ يحتار ويسعى للوصول إلى موقع يوصل له المعلومة بحياد ودون رتوش ،، وهذا ما يسعى موقع مندب برس للوصول إليه ،، المعلومة يتلقاها القارئ كما هي لا كما يراد لها أن تصل.
كما سيخصص الموقع نافذة حية للمغتربين تهدف إلى أن تصبح حلقة وصل افتراضي، بين المواطن اليمني في شتى بقاع الأرض وبين الوطن، إضافة إلى نوافذ تحدث بشكل مستمر للفكروالأدب والوثائق والتحقيقات والحوارات. كما سيفتح المجال للتفاعل مع ما ينشر بالتعليق والملاحظة والنقد والنقاش.
وفيما يلي نص البلاغ 
" دشن عدد من الصحفيين اليمنيين صباح اليوم الاثنين 1-12-2014 البث التجريبي لموقع "مندب برس" الإخباري كخدمة صحفية وإعلامية يسعون لتقديمها بشكل مميز للقارئ اليمني في الداخل والخارج.
إن موقع "مندب برس" الالكتروني يطمح إلى تقديم خدمة إخبارية متنوعة فورية عبر طاقم من المحررين الذي يتمتعون بالخبرة والكفاءة.
إننا في هيئة تحرير الموقع سنسعى جاهدين لإيصال خدمة اخبارية متميزة للقارئ اليمني في شتى المجالات ابتداء بالسياسة والاقتصاد مروراً بالثقافة والفن الفكر، وانتهاءً بالرياضة والمنوعات، في ظل تدفق هائل للكثير من المواقع اليمني أصبح المتلقي يحتار ويسعى للوصول إلى موقع يوصل له المعلومة بحياد ودون رتوش ،، وهذا ما يسعى موقع مندب برس للوصول إليه ،، المعلومة يتلقاها القارئ كما هي لا كما يراد لها أن تصل.
كما سيخصص الموقع نافذة حية للمغتربين تهدف إلى أن تصبح حلقة وصل افتراضي، بين المواطن اليمني في شتى بقاع الأرض وبين الوطن، إضافة إلى نوافذ تحدث بشكل مستمر للفكر والأدب والوثائق والتحقيقات والحوارات. كما سيفتح المجال للتفاعل مع ما ينشر بالتعليق والملاحظة والنقد والنقاش
ونؤكد في هيئة تحرير الموقع استعدادنا الكامل لتلقي كافة الملاحظات أو الاقترحات الساعية لتطوير الموقع وستؤخذ كافة الملاحظات بعين الاعتبار 
يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم على الايميل التالي
infi@mandabpress.com
mandappress@gmail.com
أو عبر الدخول للموقع مباشرة 
mandabpress.com
أو عبر نوافذ التواصل الاجتماعي المختلفة والمرفقة روابطها في الموقع 
صادر عن هيئة تحرير الموقع



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: تدشين موقع مندب برس الإخباري لعدد من الصحفيين اليمنيين البث التجريبي Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً