728x90 AdSpace

3 ديسمبر 2014

التفجير الارهابى الذى استهدف منزل السفير الايرانى فى صنعاء ادى الى خسائر مادية ولم يلحق اى اذى بالدبلوماسيين الايرانيين

 السبئي نت - صنعاء طهران:
 اعلن مساعد وزير الخارجية الايرانى للشوءون العربية والافريقية/حسين امير عبد اللهيان/ ان التفجير الارهابى الذى  استهدف اليوم منزل السفير الايرانى فى صنعاء ادى الى خسائر مادية.
 واوضح عبد اللهيان فى تصريح لقناة العالم الايرانية ان التفجير لم يلحق اى اذى بالدبلوماسيين الايرانيين فى السفارة. 
وفى الاطار ذاته اعلن مصدر امنى مسوءول بوزارة الداخلية اليمنية ان الانفجار القوى ناتج عن سيارة مفخخة استهدفت منزل  السفير الايرانى الواقع فى الحى السياسى بمنطقة حدة وسط العاصمة اليمنية.
 ووفقا لشهود عيان //فان التفجير ادى الى احداث دمار كبير فى منزل السفير الذى كان يخضع للتشطيب والترميم وان عددا من العمال الذين كانوا فى المنزل سقطوا بين قتيل وجريح//. 
واشاروا الى ان سيارات الاسعاف هرعت الى المنطقة وانتشلت عددا من الجثث من بين الانقاض كما تعرضت المنازل المجاورة لاضرار كبيرة.
 وكانت كشف مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية أن الانفجار العنيف الذي سُمع، صباح اليوم  في منطقة حدة هو ناتج عن سيارة مفخخةوسط العاصمة اليمنية صنعاء.
وأوضح المصدر أن سيارة مفخخة انفجرت مستهدفة منزل السفير الإيراني الواقع بجوار شميلة هاري في الحي السياسي بمنطقة حدة وسط العاصمة اليمنية صنعاء.
وقال شهود ان السيارة ادت الى احداث دمار هائل في منزل السفير الايراني الذي كان يخضع للتشطيب والترميم لاستقبال السفير الجديد , وان عدد من العمال الذين كانوا في المنزل سقطوا بين قتيل وجريح .
واشاروا الى ان سيارات الاسعاف التي هرعت الى المنطقة انتشلت عدد من الجثث من بين الانقاض , وان المنازل المجاورة تعرضت لاضرار كبيرة ...واستبعدت مصادر مطلعة وجود السفير الايراني في المنزل والذي تسلمت الحكومة اليمنية أوراق اعتماده قبل يومين .. وسنوافيكم باي تفاصيل تباعا .


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: التفجير الارهابى الذى استهدف منزل السفير الايرانى فى صنعاء ادى الى خسائر مادية ولم يلحق اى اذى بالدبلوماسيين الايرانيين Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً