728x90 AdSpace

19 ديسمبر 2014

تعز : لقاء موسع بين شخصيات ومشائخ تعز وقيادات اللجنة الثورية.

السبئي نت - تعز :
انعقد لقاء موسع عصر اليوم بمدينة تعز بين عدد من قيادات ثورة 21 سبتمبر والعشرات من مشايخ أبناء محافظة تعز والقيادات الاجتماعية وعدد من الشخصيات السياسية والعسكرية بالمحافظة. وفي اللقاء الذي رحب فيه باعضاء اللجان الثورية تم مناقشة العديد من القضايا المطروحة على الساحة وتقديم العديد من الرؤى الوطنية والثورية المرتبطة بمحافظة تعز على وجه الخصوص واليمن بشكل عام .


كما اثنى الحاضرون على الفعل الثوري والمساعي التي تتحقق في سبيل النهوض باليمن صوب بناء الدولة ومكافحة الفساد والقى الشيخ صادق ابو شوارب عضو اللجنة الثورية كلمة تقدم فيها بالتعازي لابناء المحافظة باستشهاد العقيد نجيب محفوظ المنصوري كما تناول في كلمته ضرورة التحرك الجاد لمكافحة الجرائم وعناصر "القاعدة" مجتمعياً منوها الى ضرورة تحديد القوى السياسية والمجتمع موقف واضح ومعلن وفعال ضد عناصر الاجرام معتبراً جريمتي تفجيرات رداع الاخيرة والبشعة واحداً من الامثلة الحية والمشاهد المستنكرة من الانسان والخلق والشرع والعرف اليمني والقبلي وخطورة التهاون حيال هذه العناصر وعدم التصدي لها,,

ودعا ابو شوارب ابناء المحافظة الى ضرورة تفعيل الصوت الوطني في محافظة تعز واعادته الى الساحة كونه يعاني من حالة خفوت غير مبررة وتنقص من مكانة تعز وحجمها المتمثل في انتشار الكثافة السكانية المؤثرة والمتواجدة في كل محافظات الجمهورية وفي كل قطاعات الدولة والمجتمع ومكوناته.

ودعا ابو شوارب الى التنبه لمحاولات تشويه ثورة 21 سبتمبر من قبل بعض الابواق الاعلامية التي تتبع قوى الفساد والنفوذ المتساقطة لا محالة واهمية التعامل مع الحقائق ونقلها الى المجتمع وعدم السماح لتلك الابواق من الاساءة لأبناء تعز الشرفاء والاحرار ورواد الفكر والعمل السياسي والديموقراطي,,



كما القى الاستاذ توفيق الحميري عضو اللجنة الثورية العليا كلمة مقتضبة اوضح فيها حقيقة وأهمية النهوض الثوري المفترض انطلاقته من محافظة تعز خلال المرحلة الحالية والقادمة لتقديم انموذج متقدم في خطوات تنفيذ اتفاق السلم والشراكة وتجسيده على الواقع الممارس والمشاهد في انحاء المحافظة بالإضافة الى البدء بترجمة وثيقة مخرجات الحوار الوطني الى حيز التنفيذ موضحاً ان هذا اللقاء سيعقبه لقاءات موسعه وعلى اصعدة متعددة.



وفي نفس اللقاء رحب مشايخ الحالمة خلال كلماتهم التي القوها باللجنة وعبروا عن اهمية اللقاءات والتنسيق بين ابناء المجتمع وعلى كافة الاصعدة للتوصل الى نتائج تحقق نهوض بمحافظة تعز ثورياً ضد الفساد وانتقال الى تحقيق نقلة آمنة لحل قضايا أبناء المحافظة.

من جانبه القى العميد صادق الكامل كلمة رحب فيها باعضاء اللجنة الثورية العليا واستعرض خلال كلمته ما تتميز به محافظة تعز من خصوصية أهمها انها حاضنة لكل أطياف القوى السياسي وبما فيهم المنتسبين لأنصار الله من أبناء تعز نفسها والذي اكد ضرورة حث القيادات الاجتماعية بالمحافظة على تجسيد اتفاق السلم والشراكة..

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: تعز : لقاء موسع بين شخصيات ومشائخ تعز وقيادات اللجنة الثورية. Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً