728x90 AdSpace

17 ديسمبر 2014

فيروز آبادي: نظام آل سعود أوجد التنظيمات الإرهابية التكفيرية في المنطقة

السبئي نت - طهران
أكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء حسن فيروز أبادي أن نظام آل سعود هو الذي أوجد التنظيمات الإرهابية التكفيرية في المنطقة وينفق الأموال التي تصله من عائداته النفطية على هذه التنظيمات الإجرامية ويعمل على تقويتها وتعزيزها.

وقال فيروز آبادي في تصريح له اليوم إن أمريكا وحماة هذه التنظيمات الإرهابية في المنطقة بادروا إلى تشكيل تحالف شكلي وصوري بعدما شعر العالم والإنسانية برمتها بالخطر القادم من تنظيم داعش الإرهابي إلا أنهم من الناحية العملية لا يزالون يقدمون الدعم المالي والتسليحي لهذه التنظيمات الإرهابية.
وشدد فيروز آبادي على أن القرار السعودي في زيادة إنتاج النفط إلى أمريكا والغرب كان أحد أهدافه ممارسة ‌الضغوط المالية علي الدول المعارضة للإرهاب والتي تحارب عصابة داعش الإرهابية إضافة إلى تطمين الدول الغربية بأنها لن تواجه أي مشكلة في توفير الوقود.
وكشفت العديد من التقارير ضلوع نظام آل سعود بدعم وتمويل عدد من التنظيمات الإرهابية في سورية فضلا عن عمليات جمع الأموال في الأراضي السعودية تحت ما يسمونه حملات التبرع والتي تصب في نهاية المطاف لصالح تنظيمات إرهابية داخل سورية.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: فيروز آبادي: نظام آل سعود أوجد التنظيمات الإرهابية التكفيرية في المنطقة Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً