728x90 AdSpace

14 ديسمبر 2014

الكهرباء تطالب شيخ نافذ بدفع مديونيته البالغة أكثر من 7 مليون ريال

السبئي نت صنعاء/ خاص
كشفت وثيقة رسمية عن مديونية لوزارة الكهرباء لدى شيخ قبلي نافذ تربو عن سبعة مليون ريال, وهي عبارة عن قيمة استهلاك الشيخ القبلي للتيار المهربائي ومبالغ متأخرات عليه من أشهر, حسب ما أفادت الوثيقة.

وطالبت وزارة الكهرباء والطاقة الشيخ القبلي ناجي عبد العزيز الشايف أحد كبار مشائخ اليمن، بتسديد المديونية التي عليه لوزارة الكهرباء، والبالغة 7 مليون ، و241 ألف ريال.
وكشفت مذكرة- حصل "السبئي نت" على نسخة منها- موجهة للشيخ الشايف من مدير المنطقة الأولى التابعة لكهرباء أمانة العاصمة، بأن تلك المديونية، تشمل قيمة استهلاك التيار الكهربائي للشايف، إضافة إلى المبالغ المتأخرات عليه من أشهر سابقة.
وبحسب مؤسسة الكهرباء فإن مطالبتها الشيخ الشايف بتسديد المديونية حتى تتمكن المؤسسة من الوفاء بالتزاماتها تجاه الغير، مهددةً بفصل التيار في حال لم يتم التسديد، والنشر في وسائل الإعلام، وكذا اللجوء إلى الجهات القضائية المختصة.
ووفقاً لتصريحات سابقة لوزير الكهرباء والطاقة/ المهندس عبد الله محسن الأكوع, تبلغ إجمالي مديونية الكهرباء لدى المستهلكين، 90 مليار ريال، في حين بلغت المديونية التي على الوزارة 100 مليار ريال حتى أكتوبر الماضي.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الكهرباء تطالب شيخ نافذ بدفع مديونيته البالغة أكثر من 7 مليون ريال Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً