728x90 AdSpace

16 ديسمبر 2014

مقتل 25 شخص بينهم 15طالبةوجرح أخرين فى انفجار سيارتين في هجوم لتنظيم القاعدة برداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن

السبئي نت - رداع -البيضاء:
اكد شهود عيان ان الانفجار الذي حصل في منطقة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن مساء اليوم كان ناتج عن انفجار سيارتين نوع دينه كانتا محملتان بالخضروات الاولى انفجرت بالقرب من منزل القيادي في المؤتمر الشعبي العام عبدالله ادريس والاخرى أنفجرت في نفس الوقت على بعد عدة أمتار بجوار حافلة لطلبات احدى المدارس مما ادى إلى استشهاد اكثر من 25 شخص وجرح أخرين .
ومن جانب ثان نقلت وزارة الدفاع اليمنية عن مصدر أمني في منطقة رداع بمحافظة البيضاء ، إن العناصر الارهابية التابعة لتنظيم القاعدة نفذت اليوم هجوماً إرهابياً غادراً وجباناً استهدف حافلة للطالبات وأسفر عن مقتل 15 طالبة 10 مواطنين في رداع بمحافظة البيضاء .
وأوضح المصدر في سياق تصريح لـ"26 سبتمبرنت" التابعة لوزارة الدفاع أن الهجوم الإرهابي أسفر عن مقتل 15 طالبة وعشرة مواطنين وإصابة آخرين.
واعتبر المصدر أن هذا العمل الغادر يعكس مدى ما وصلت إليه تلك العناصر الإرهابية الضالة والجبانة من سقوط في مستنقع الإجرام والقتل من خلال قيامها بمثل هذه الأعمال والممارسات الشيطانية وإزهاق أرواح الأبرياء دونما وازع من دين أو ضمير أو أخلاق وبصورة تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وكل الشرائع السماوية والأرضية.
وقال المصدر إن ما تقوم به تلك العناصر من أعمال إجرامية تتنافى كذلك مع قيم ومعتقدات وأخلاقيات الشعب اليمني ، لن تزيد القوات المسلحة والامن ومعها كل ابناء الشعب ، إلا عزماً وإصراراً على المضي قدماً في مواجهة عناصر الشر والاجرام والتصدي لها ومطاردتها في كل بقعة من تراب اليمن الطاهرة حتى يتم القضاء عليها وتخليص الوطن من شرورها ورميها في مزبلة التاريخ.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: مقتل 25 شخص بينهم 15طالبةوجرح أخرين فى انفجار سيارتين في هجوم لتنظيم القاعدة برداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً