728x90 AdSpace

17 نوفمبر 2014

القيادة القطرية لحزب البعث- قطر اليمن تهنئ التنظيم الشعبي الناصري في لبنان بمناسبة نجاح مؤتمره العام الثاني

السبئي نت - صنعاءخاص :
بعثت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي - قطر اليمن برقية تهنئة التنظيم الشعبي الناصري في لبنان بمناسبة نجاح مؤتمره العام الثاني والذي تكلل بانتخاب الدكتور أسامة معروف سعد – أمينا عام للتنظيم وكذا انتخاب لجنة مركزية .

حيث عبرت القيادة القطرية عن اعتزازها بأعضاء وكوادر وقيادة التنظيم من خلال نضالهم القومي في مواجهة الهجمة الشرسة التي تتعرض لها الأقطار العربية من قبل العدو الصهيو أمريكي والرجعي والإرهابي ووقوف أعضاء التنظيم إلى جانب المقاومة. نص البرقية:

الأخوة / التنظيم الشعبي الناصري في لبنان  المحتـــــرمون
بعد التحية ..
تتقدم القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن – بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح انعقاد المؤتمر العام الثاني للتنظيم الشعبي الناصري والذي توج بانتخاب الدكتور / أسامة معروف سعد - أميناً عاماً له وانتخاب اللجنة المركزية للتنظيم.
 اننا في القيادة القطرية إذ نعتز ونفتخر بهذا التنظيم الذي كرس أعضائه وكوادره وقيادته نضالهم القومي في مواجهة الهجمة الشرسة التي تتعرض لها الأقطار العربية من قبل العدو الصهيو أمريكي والرجعية التكفيرية الإرهابية .. ووقوفهم إلى جانب سورية قلعة الصمود العربي والمقاومة في سورية ولبنان ومصر والعراق وفلسطين. . نحن على ثقة أن يعزز هذا التنظيم دعما قويا لمحور المقاومة وتعزيزا للصف الوطني في لبنان.
نتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية والقومية. 
القيادة القطرية
لحزب البعث العربي الاشتراكي
قطر اليمن
                 صنعاء 17-11-2014م

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: القيادة القطرية لحزب البعث- قطر اليمن تهنئ التنظيم الشعبي الناصري في لبنان بمناسبة نجاح مؤتمره العام الثاني Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً