728x90 AdSpace

10 أكتوبر 2014

فرع حزب البعث - قطـر اليمـن بصعده يدين ويستنكر التفجيرين الإجراميين بحق المتظاهرين في ميدان التحرير بصنعاء وبحق العسكريين بحضرموت

السبئي نت - صنعاء :
 يدين ويستنكرفرع حزب البعث العربي ا لاشتراكي قطـر اليمـن بمحافظة صعده المجزرة المروعة والبشعة التي ارتكبتها اذرع وأدوات المخابرات الأمريكية في العاصمة صنعاء صباح يومنا هذا الخميس الموافق 9/10/2014م  أمام البنك اليمني للإنشاء والتعمير في ميدان التحرير  والتي تذكرنا بمجزرة يوم 9/9/2014م أمام رئاسية الوزراء .

البكم نص البيان:
في عملية تفجير إجرامية هي الأولى من نوعها التي تستهدف الثوار الرافضين للمشروع الأمريكي يدين ويستنكر حزب البعث العربي الاشتراكي فرع/ صعده  المجزرة المروعة والبشعة التي ارتكبتها اذرع وأدوات المخابرات الأمريكية في العاصمة صنعاء صباح يومنا هذا الخميس الموافق 9/10/2014م  أمام البنك اليمني للإنشاء والتعمير في ميدان التحرير  والتي تذكرنا بمجزرة يوم 9/9/2014م أمام رئاسية الوزراء .
والذي يعد مثل هذا التوقيت عمل مخابراتي بحت أعدته  الأيادي الإجرامية وأشرفت علية القوى الامبريالية لكي يستيقظ الشعب اليمني والعالم العربي على مسلسل مزمن في تنفيذ عمليات إجرامية منظمة ومشحونة   بالفتاوى التكفيرية الصادرة من عدة جهات بالإضافة إلى قنوات الضخ الإعلامي المحرض على ارتكاب الجريمة خدمة للمشروع الأمريكي في المنطقة وتبشر بحربٍ باردة تهدف من خلاله إلى تمزيق الوطن العربي وتفجير واقعة الأمني والسياسي لمصلحة العدو الصهيوني المحتل.
وما مجزرة حمص السورية التي راح ضحيتها 52 شهيداً وعشرات الجرحى بحق أطفال المدارس في ليلة عيد الأضحى إلا امتداد لمجزرة يومنا هذا في العاصمة صنعاء والتي راح ضحيتها 43شهيداً وعشرات الجرحى من الأطفال والمدنيين بالإضافة إلى التفجير الإجرامي بحق العسكريين في حضرموت التي سقط فيها 19شهيداً وعشرات الجرحى في نفس اليوم  في رسالة واضحة على استهداف الوطن بدون استثناء .
ونحن في حزب البعث العربي  الاشتراكي اذ نعزي ونشاطر الشعب اليمني واسر الضحايا بهذا الشرف العظيم الذي كان من نصيبهم شرف الشهادة في سبيل الله وفي سبيل العزة والكرامة والوطن فهنيئاً لهم الشهادة وخسئت الأدوات الإجرامية التكفيرية البشعة والمجردة من كل القيم الدينية والإنسانية ومثواهم جهنم وبئس  المصير .
كما يقف الحزب صفاً واحداً مع جماهير الشعب والجيش والأمن لمواجهة الفكر التكفيري والمشروع الأمريكي ألتدميري بكل حزم وجد لاقتلاعه من جذوره. ونحذر السفارات الأجنبية المشبوهة من اللعب بالنار في الوطن العربي لان السحر سينقلب على الساحر قريباً.
المجد والخلود للشهداء والشفاء للجرحى الذين اسقطوا المشروع الأمريكي
والخزي والعار للقتلة والمجرمين , وعاش الشعب اليمني حراً ابياً وعاشت الأمة العربية والإسلامية.
صادر عن //حزب البعث العربي الاشتراكي   فرع/ صعده
بتاريخ/9/10/2014م
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: فرع حزب البعث - قطـر اليمـن بصعده يدين ويستنكر التفجيرين الإجراميين بحق المتظاهرين في ميدان التحرير بصنعاء وبحق العسكريين بحضرموت Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً