728x90 AdSpace

9 أكتوبر 2014

اللقاء المشترك يدين الجريمة الإرهابية التي استهدفت متظاهرين بميدان التحرير

السبئي نت - صنعاء :

دانت أحزاب اللقاء المشترك الجريمة الإرهابية التي استهدفت متظاهرين سلميين في ميدان التحرير اليوم الخميس وراح ضحيته عشرات الأشخاص.

وقالت المشترك في بيان صادر اليوم أن هذه الجريمة مثلت أبشع الصور للفكر المارق والوحشية التي انتزعت منها روح الإنسانية وقيمها وتقوى الله.
وعبرت المشترك عن شديد إدانتها لهذه الأعمال الإرهابية التي استهدفت أبناء اليمن من المدنيين في ميدان التحرير بأمانة العاصمة  والعسكريين من الأمن والجيش في محافظتي حضرموت والبيضاء، لأن هذا الإجرام يستهدف كل أبناء اليمن.
 بيان
إن أحزاب اللقاء المشترك تدين الجريمة الإرهابية البشعة التي استهدفت المتظاهرين السلميين في ميدان التحرير اليوم والذي راح ضحيتها عشرات الأشخاص بين شهيدا وجريح بما فهيم الأطفال وقد مثلت هذه الجريمة أبشع الصور للفكر المارق والوحشية التي انتزعت منها روح الإنسانية وقيمها وتقوى الله.
إن أحزاب اللقاء المشترك تعبر عن شديد إدانتها لهذه الأعمال الإرهابية التي استهدفت أبناء اليمن من المدنيين في ميدان التحرير بأمانة العاصمة  والعسكريين من الأمن والجيش في محافظتي حضرموت والبيضاء، لأن هذا الإجرام يستهدف كل أبناء اليمن.
إن أحزاب اللقاء المشترك تدعو القيادة السياسية وكل القوى والوطنية إلى تشكيل جبهة موحدة لمواجهة هذه الظاهرة الإرهابية وتحصين شعبنا ووطننا من مثل هذا الفكر الظلامي الإرهابي المدمر للأمن والاستقرار والتنمية 0
وفي ذات السياق  فإن المشترك يجدد دعوته للقوى الوطنية الموقعة على اتفاق السلم والشراكة بتحمل مسئوليتها ولإسراع بإخراج البلاد من تداعيات هذه الأزمة التي تهدد امن واستقرار اليمن وتنفيد اتفاق ( السلم والشراكة الوطنية ) وفي مقدمتها تشكيل الحكومة لتقوم بمهامها الوطنية والتعاون معها جميعاً بروح الفريق الواحد بتذليل أي معوقات تقف أمام تنفيذ بنود الاتفاق باعتبار ذلك مقدمة لتنفيذ مقررات مؤتمر الحوار الوطني العام .
واللقاء المشترك إذ يجدد إدانته لكل أشكال العنف يطالب الأجهزة الأمنية بتحمل مسئوليتها والقيام بدورها في حماية امن المواطن والوطن وتعقب هؤلاء المجرمين  الإرهابيين  وتقديمهم للعدالة وكشف كل ما له من صله بهم للرأي العام .
كما تتقدم أحزاب اللقاء المشترك إلى اسر الشهداء وذويهم بأحر التعازي والشفاء العاجل للمصابين الجرحى0
صادر عن أحزاب اللقاء المشترك
9/10/2014م
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: اللقاء المشترك يدين الجريمة الإرهابية التي استهدفت متظاهرين بميدان التحرير Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً