728x90 AdSpace

19 أكتوبر 2014

عسكريون إيرانيون يؤكدون استعداد الجيش الإيراني للقيام بأي مهام بالمنطقة

السبئي نت - طهران:
أكد قائد القوات البرية في الجيش الإيراني العميد أحمد رضا بوردستان أن الجيش الإيراني على أتم الاستعداد ويتمتع بقدرات قتالية عالية ومستعد لأي مهام في المنطقة.

وأوضح بوردستان في تصريح له اليوم أن “القوات الإيرانية تتمتع بقدرات قتالية عالية جدا” داعيا القادة العسكريين إلى التحلي باليقظة لإحباط كافة تهديدات الأعداء المحتملة.
من جهته أكد نائب رئيس منظمة تعبئة المستضعفين الإيرانية العميد علي فضلي أن القوى المعادية لجأت اليوم بسبب عجزها إلى تنظيم داعش الإرهابي والتكفيريين لتختبر “فرصتها الأخيرة” عبر إثارة التفرقة بين شعوب المنطقة.
وقال فضلي “إن جميع الحدود الإيرانية هي اليوم في ذروة الأمن والاستقرار وليس هنالك أدنى إخلال بالأمن سواء في الحدود الغربية والشمالية الغربية وسواحل البلاد كافة وإن هذا الأمن المستتب جاء بفضل التعاضد والتلاحم بين قوات الجيش والحرس الثوري الإيراني” داعيا الى عدم الغفلة عن مكائد ومؤامرات
القوى المعادية.
من جانب آخر توجه قائد سلاح البحر بالجيش الإيراني الأدميرال حبيب الله سياري إلى الصين في زيارة رسمية بدعوة من نظيره الصيني بهدف تعزيز التعاون بين القوات المسلحة الإيرانية ونظيرتها الصينية في مختلف المجالات.
وقال سياري في تصريح له قبيل مغادرته طهران إنه سيتناول في محادثاته التي يجريها في الصين سبل التعاون الدفاعي على مختلف الصعد مضيفا أن من بين أهداف زيارته لهذا البلد تعزيز التعاون عبر إقامة مناورات مشتركة أو التعاون في المجالات التدريبية وتمتين الأواصر الدفاعية مع بكين في سياق الاتفاقيات الموقعة بين البلدين خلال زيارة وزير الدفاع الإيراني إلى الصين.
وأوضح سياري أنه بالإضافة إلى إجراء محادثات مع قادة سلاح البحر الصيني لسد بعض احتياجات سلاح البحر الإيراني فإنه سيتم تقييم الإمكانات التدريبية والمهنية التي يمتلكها سلاح البحر الصيني وما بحوزته من معدات بحرية.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: عسكريون إيرانيون يؤكدون استعداد الجيش الإيراني للقيام بأي مهام بالمنطقة Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً