728x90 AdSpace

18 أكتوبر 2014

أهالي عين العرب يستعيدون بعض المراكز التي سيطر عليها إرهابيو “داعش” سابقا

السبئي نت - حلب-سانا
واصل أهالي مدينة عين العرب تصديهم للهجمات التي يشنها إرهابيو تنظيم “داعش” على مدينتهم بهدف السيطرة عليها.

وذكرت مصادر محلية أن أهالي المدينة تمكنوا الليلة الماضية من صد هجوم جديد لعناصر التنظيم الارهابي من الجهة الشرقية للوصول الى المعبر الحدودي مع تركيا.
وأضافت المصادر إن الهجوم الجديد نفذ من محورين في محاولة للالتفاف على مواقع المدافعين في شمال المدينة إلا أنهم تمكنوا من دحره حيث تم القضاء على ما لا يقل عن ثمانية من إرهابيي التنظيم في كمين محكم قرب مبنى البلدية وتمكنت الوحدات الشعبية من استعادة مركز في المنطقة.
من جهة ثانية أفادت مصادر إعلامية أن تنظيم “داعش” الإرهابي استقدم أمس واليوم تعزيزات إضافية وذلك بعد فشل كل محاولاته للسيطرة على المدينة التي تواصل مقاومتها وتصديها للإرهابيين منذ بدء الهجوم عليها بداية الشهر الجاري.
وكان أهالى مدينة عين العرب شمال شرق حلب تصدوا أمس لهجوم شنه تنظيم “داعش” الإرهابي على عدد من النقاط وتمكنوا من استعادة السيطرة على المركز الثقافي وشارع 48 فى المدينة كما قضوا على تجمعات للتنظيم فى قرية مينازى جنوب غرب المدينة وتمكنوا من السيطرة على المنطقة المحيطة ببرج الاذاعة فى الريف الغربي للمدينة.
يذكر أن إدارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما تواصل الترويج لسياساتها حول حاجة التحالف الذى تقوده لمدة طويلة للقضاء على تنظيم “داعش” الإرهابي الذى أكدت التقارير الاستخباراتية والوقائع الميدانية انه صنيعة الاستخبارات الامريكية والغربية والدول الاقليمية ويحظى بدعم من قبل هذه الدول وعلى رأسها حكومة “حزب العدالة والتنمية” الحاكم في تركيا ومشيخات وممالك الخليج.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: أهالي عين العرب يستعيدون بعض المراكز التي سيطر عليها إرهابيو “داعش” سابقا Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً