728x90 AdSpace

8 سبتمبر 2014

وفد ناصري يمني " يلتقي تمرد في القاهرة لتبادل وجهات النظر حول القضايا العربية

السبئي نت - القاهرة خاص– 8- سبتمبر - 2014م
التقي يوم مساء امس الأحد عدد من قيادات حزب الحركة العربية الشعبية”  تمرد ”، مع وفد من شباب ناصري يمني لمناقشة بعض القضايا التي تواجه شباب العالم العربي.


ورحبت مها أبو بكر ، متحدثة باسم حزب”تمرد”، بالوفد خلال كلمتها في اللقاء ، و أكدت علي أن كل ناصري في العالم العربي هدفه توحيد الوطن ، لتحقيق حلم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر. 
و قال محمد نبوي عضو المكتب السياسي للحزب ، أن تمرد اول حزب يكون توجهه قومي ناصري و ليس له التفاف حول شخص ، مؤكدا أن الحزب يتأسس كحزب سياسي علي خلفية شعبية .
و أضاف نبوي خلال اللقاء أن تمرد اول حزب شبابي يضم شباب من جميع محافظات مصر  ، مؤكدا أن حزب تمرد سيكون الطريق لجمع شمل الناصريين في الوطن العربي.
و تابع مصطفي السويسي المتحدث باسم الحزب أن تمرد هاجمت الكيان الصهيوني مشيراً أن الكثير حاولوا تشويه صورة 30 يونيه بعد هجوم إسرائيل علي غزة ، موضحاً بأن تمرد اول من طالب بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد مع إسرائيل. 
وأضاف السويسي خلال اللقاء أن تمرد  الحركة الوحيدة التي تنحاز للقضايا العربية بشكل واضح ، مثل قضية سوريا و القضية الفلسطينية، مؤكدا علي انحياز الحركة للجيش العربي السوري .
من جانب اخر قال محمد حكيمي الناشط الناصري اليمني ، إن هناك توجه من قبل قيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري لإنشاء منظمة شباب وحدوي رافد للحركة الناصرية العربية.
وأكد على أهمية وضع برامج تثقيف فكرية وسياسية، وفي العمل الجماهيري وخدمة المجتمع، وضرورة تنظيم مخيمات ودروات في اليمن وخارجها بين الشباب الناصري باليمن وتمرد بمصر .
وتابع “ علينا أن نستفيد من التجارب الناجحة بيننا وتعميق الإنتماء القومي لدى الشباب في الجانبين وكسر الحواجز الإقليمية ” مؤكداً ضرورة التأسيس لنواة العمل الناصري القومي من القاعدة الشبابية في الدعوة والعمل في إطار تمرد والتنظيم الناصري في اليمن .
وتحدث أيضا عن الصراعات الطائفية ، مؤكدا أن الحل القومي هو أكثر ما يجب التمسك به الآن .
واختتم الحكيمي حديثه أن ثورة 30 يونيو نقلت الشعب المصري الي حالة افضل ، وتمرد هي ظاهرة ثورية لجيل جديد يبشر ويزرع الأمل لتجاوز حالة الفشل والإعاقة السياسية ، مضيفا إن تمرد وعت تاريخها الوطني وحاضرها وتطلع لمستقبل أفضل متحرر من كوابح ومخلفات عقود من الفشل والصراعات الأيديولوجية والتسلط .
و تبادل الوفد خلال اللقاء مع تمرد وجهات النظر في قضايا مصر و اليمن ، ودار خلال اللقاء حديث عن المشكلات التي تواجه الشعب اليمني ، و المعاناة التي يعاني منها في ضل المشهد الحالي والتي اكدت فيها تمرد انحيازها الى جانب الشعب اليمني في تطلعاته ومطالبه الوطنية  .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: وفد ناصري يمني " يلتقي تمرد في القاهرة لتبادل وجهات النظر حول القضايا العربية Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً