728x90 AdSpace

1 سبتمبر 2014

التموين : اتاحة 33 سلعة على البطاقات منها "سعر كيلوا السكر 4 جنيهات ونصف"من خلال 25 الف بقالة على مستوى جمهورية مصر

السبئي نت - القاهرة خاص:
أكد محمد سعيد وأحمد كمال عضوا المكتب الفني لوزير التموين والتجارة الداخلية انه تم اتاحة 33 سلعة فى بطاقات التموين من خلال 25 ألف بقالة على مستوى الجمهورية
اضافة الى امكانية  شراء المقررات التموينية على أكثر من دفعة خلال الشهر الواحد وعلى سبيل المثال فأن سعر كيلوا السكر داخل منظمة التموين سيكون 4 جنيهات ونصف من اول سبتمبر كما طلبا من المواطنين فى حالة حدوث اى شكوى الاتصال على الرقم الساخن 19280 لوزارة التموين على مدار 24 ساعة .
وعلى جانب اخر فأن قيمة الدعم الذى تتلقاه الوزارة من الموازنة العامة لدعم بطاقات التموين ورغيف العيش هو 36 مليار جنيه  ولكن هناك معوقات فى تنفيذ المنظومة ويتم العمل حاليا على تأهيل محلات البقالة التموينية خاصة ان بعض محلات البقالة تحاول التحكم فى الناس وفرض سلع بعينها على المواطنين . 
ومن خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى محمد على خير لبرنامج مساء الخير على فضائية CBC TOW  قال خالد حنفى وزير التموين ان العالم يحدد أسعار السلع الرئيسية عبر بورصات عالمية وستدخل مصر فى منظومتها قريبا وهذا كان هو السبب الرئيسي لزيارته الاخيرة الى امريكا .
واضاف الوزير : ندرس منح المواطنين حرية التعامل مع البقالة التى يريدها داخل المحافظة وهذا بشكل مبدئى على ان يكون للمواطن حق صرف التموين من اى مكان فى مصر  ولكن الأمر يحتاج لوقت وتجهيزات تقنية .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: التموين : اتاحة 33 سلعة على البطاقات منها "سعر كيلوا السكر 4 جنيهات ونصف"من خلال 25 الف بقالة على مستوى جمهورية مصر Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً