728x90 AdSpace

24 أغسطس 2014

ينفذه HRITC ... مشروع ادماج الباعة الجائلين في الاقتصاد في تعز

السبئي نت - مركز المعلومات والتأهيل – تعز :
أكد الاخ شوقي احمد هائل سعيد محافظ محافظة تعز  على أهمية العمل المدني فيما يخص رفع القدرات الاقتصادية لذوي الدخل
المحدود والمتمثل بدمج  الباعة الجائلين في تعز  , وقال ان السلطة المحلية تؤكد دعمها للمبادرات المدنية في هذا الشأن والمتمثل في مشروع مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الانسان hritc  ( تمكين المواطن عبر مزيد من الاشتراك في الاقتصاد (الباعة الجائلين )  الذي ينفذه المركز بالتعاون مع مركز المشروعات الدولية الخاصة cipe  بواشنطن ، والذين انتهوا من وضع الدراسة الميدانية والنظرية لقضية الباعة الجائلين في محافظة تعز وكيفية ادماجهم بالاقتصاد المنظور .
وقد تمت الدراسة من خلال خبراء مختصين وبالشراكة مع ( المرصد الاقتصادي للدراسات والاستشارات )  و ( المركز اليمني لقياسي الرأي العام  ) .
وقال الاخ  حميد خالد منسق المشروع بمركز المعلومات والتأهيل لحقوق الانسان HRITC : ان المشروع سيطلق الدراسة التي شملت على استبيان ميداني للفئة المستهدفة ( الباعة الجائلين )  وعلى دراسة تحليلية اقتصادية من خبراء مختصين ، سيطلقها بالتعاون مع محافظة تعز في الشهر المقبل وان الخطوات القادمة هي كيفية الوصول الى حلول عملية حقيقية لهذه القضية الهامه .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: ينفذه HRITC ... مشروع ادماج الباعة الجائلين في الاقتصاد في تعز Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً