728x90 AdSpace

19 أغسطس 2014

الرئيس هادي يوجه الأجهزة الأمنية بضبط قاتلي الشيخ عبد الكريم الذهب ويتوعد بجزاء رادع وعادل

السبئي نت - صنعاء :
وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الأجهزة الأمنية بتعقب قاتلي الشيخ عبد الكريم الذهب بالعاصمة صنعاء صباح اليوم , لضبطهم لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع والعادل .  

وعبر هادي في برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ ماجد علي احمد ناصر الذهب وكافة ال الذهب عن خالص العزاء وصادق المؤاساة لأسرة "الشهيد" في هذا المصاب .

وكان مسلحون مجهولون اغتالوا الشيخ عبد الكريم الذهب واصابوا اثنين مرافقيه صباح اليوم في العاصمة صنعاء .

وقالت مصادر محلية بأن مسلحون مجهولون على متن سيارة , قاموا باعتراض سيارة الشيخ الذهب في شارع بغداد وأمطروا السيارة بالرصاص الحي مما أدى الى مقتله واصابة اثنين من مرافقيه وهربوا الى جهة غير معروفة .

وأوضحت  المصادر بان تم نقل جثة القتيل مع المصابين الى المستشفى فيما باشرت قوات الأمن التحقيق في الحادثة .

في ذات السياق قال مصدر عسكري بأن الأجهزة الأمنية قامت بالتعميم على السيارة التي كان يستقلها المسلحون المجهولون، وأنها تقوم حالياً بتحرياتها لمحاولة القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الرئيس هادي يوجه الأجهزة الأمنية بضبط قاتلي الشيخ عبد الكريم الذهب ويتوعد بجزاء رادع وعادل Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للأنباء
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً