728x90 AdSpace

15 أغسطس 2014

الجيش العربي السوري يقضي على أعداد من الإرهابيين في حلب ودير الزور ويدمر محطة تنصت بريف حمص ويحبط محاولات تسلل في ريف دمشق

السبئي نت - محافظات
قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في عدد من أحياء مدينة دير الزور، فيما تم التصدي لمحاولات إرهابيين التسلل على محور الشعيرة في الزبداني،  والقضاء على أعداد من الإرهابيين وإصابة آخرين بعد استهدافها تجمعاتهم في قرية بئر عجم الجديدة بريف القنيطرة. وتدمير وكر بمن فيه من إرهابيين شمال غرب مدينة إدلب.

ففي دير الزور أوضح مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أنه تم إيقاع إرهابيين قتلى ومصابين في أحياء الصناعة والرشدية والحويقة بالمدينة وتدمير عدد من آلياتهم وأسلحتهم. فيما أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابي انتحاري تفجير سيارة مفخخة قرب محطة إرسال الإذاعة والتلفزيون في موقع الحجيف في بلدة عياش بريف دير الزور الغربي اليوم.
وأوضح مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن الوحدة تصدت للإرهابي الانتحاري الذي كان يقود سيارة “فان” مليئة بالمتفجرات متوجها نحو محطة الإرسال وتمكنت من تدمير السيارة والقضاء على الانتحاري الذي كان بداخلها دون وقوع أي أضرار بالمحطة.
وفي ريف دمشق ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة تصدت لمحاولات إرهابيين التسلل على محور الشعيرة في الزبداني وقضت على أعداد منهم ودمرت آلياتهم المزودة برشاشات ثقيلة.
إلى ذلك ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في محيط سكيك بخان الشيح والمزارع المحيطة بها في ريف دمشق وقضيت على عدد منهم وأصابت آخرين.
وفي ريف القيطرة ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين بعد استهدافها تجمعاتهم في قرية بئر عجم الجديدة بريف القنيطرة.
تدمير محطة تنصت وعربة مصفحة والقضاء على إرهابيين في ريف حمص
وفي ريف حمص دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محطة تنصت في عرشونة وعربة مصفحة بمن فيها من إرهابيين في عين حسين وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في عدة مناطق بريف حمص.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الارهابيين في سلام شرقي ورحوم وأم صهيريج وفي محيط مدرسة أحمد الخطيب والمدرسة الصناعية ومستوصف الزعفرانية ومحيط الملعب البلدي بالرستن وفي الوعر والفرحانية ومحيط جامع الزمامير بقرية الغجر وفي قرية الاغا في حسياء وفي خربة الميرا بريف القصير وفي محيط التليلة بريف تدمر وقضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.
وفي حلب قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم وأوكارهم في حلب وريفها إضافة إلى تدمير وكر لهم في ادلب.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش اوقعت العديد من الارهابيين قتلى ومصابين في الشيخ لطفي والرشاف والشقيف ودوار العمادي والزبدية والدوامة والايكاردا وكازية زيدو ومحيط البحوث العلمية.
كما دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها من إرهابيين في كل من حريتان والأتارب والجندول في حلب وريفها.
وفي إدلب دمرت وحدة من الجيش وكرا بمن فيه من إرهابيين شمال غرب مدينة إدلب. واستهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في بسليا وبنش وخان شيخون بريف إدلب وقضت على عدد منهم ودمرت آليات وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة.
استهداف رتل آليات للإرهابيين في خربة الطيرة بريف درعا
وفي درعا أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة في عدد من البلدات والقرى.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين وآلياتهم في اليادودة ومحيط الجامع القديم بالحراك وفي تلة الثريا في منطقة نوى بريف درعا وقضت على عدد منهم ودمرت عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت رتل آليات للإرهابيين في خربة الطيرة ودمرت عددا منها بمن فيها وأحبطت محاولة تسلل إرهابيين من اليادودة باتجاه تل الزعتر وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين.
كما أوقعت وحدات من الجيش أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين لدى استهدافها تجمعاتهم في انخل وعلى مفرق الثريا وعلى طريق انخل جاسم بريف درعا.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الجيش العربي السوري يقضي على أعداد من الإرهابيين في حلب ودير الزور ويدمر محطة تنصت بريف حمص ويحبط محاولات تسلل في ريف دمشق Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً