728x90 AdSpace

27 يوليو 2014

الجيش العربي السوري يعيد الأمن إلى عدد من المناطق بمدخل الحسكة الجنوبي ويقضي على العديد من الإرهابيين في جوبر-فيديو

السبئي نت - محافظات:
كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الإرهابيين خسائر فادحة وأوقعتهم بين قتيل ومصاب ودمرت أدوات إجرامهم في محافظة الحسكة. فيما أوقعت وحدات أخرى من الجيش العديد من القتلى بين أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة ودمرت لهم أوكارا ورشاشات ثقيلة وأسلحة وذخيرة متنوعة فى الغوطة الشرقية وعدد من قرى وبلدات ريف دمشق.


ففي الحسكة ذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا اليوم أن وحدات من قواتنا الباسلة أعادت الأمن والأمان إلى مركز سجن الأحداث ومحطة كهرباء الحسكة ومقبرة الشهداء ومنطقة الأحراش بمدخل الحسكة الجنوبي بعد تسلل مجموعات إرهابية إليها ومحاولتهم الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في مدخل الحسكة الجنوبي.
وأكد المصدر أنه تم القضاء على عشرات الإرهابيين أغلبيتهم من جنسيات غير سورية وتدمير ثلاث سيارات مزودة بأسلحة ثقيلة.
كما أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولات تسلل إرهابيين من تنظيم ما يسمى /دولة العراق والشام/ الإرهابي إلى قرية خربة جدوع في الريف الجنوبي للقامشلي واوقعتهم بين قتيل ومصاب.
وذكر مصدر في المحافظة لمراسلة سانا أن وحدة من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في قرى أبو القصايب والحارة وشرموخ بالريف الجنوبي الشرقي للقامشلي وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.
إلى ذلك استهدفت وحدة اخرى سيارات كان يستقلها إرهابيون في ريف الحسكة الجنوبي وحققت إصابات مباشرة فيها.
سلسلة عمليات في عمق الغوطة الشرقية وإيقاع العديد من الإرهابيين قتلى في جوبر
وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة العديد من القتلى بين أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة ودمرت لهم أوكارا ورشاشات ثقيلة وأسلحة وذخيرة متنوعة فى الغوطة الشرقية وعدد من قرى وبلدات ريف دمشق.
وذكرت مراسلة سانا الميدانية أنه تم القضاء على العديد من الإرهابيين شرق الكورنيش الوسطاني وشرق دوار المناشر في حي جوبر ودمرت لهم أسلحة رشاشة وذخيرة متنوعة ومن بين القتلى /عبد الرحمن خيتي/ و/علي عبد الغفار/ فى حين دمرت وحدات من الجيش أوكارا للارهابيين في مزارع عالية والشيفونية بمنطقة دوما وقضت على عدد من الارهابيين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم ومن بينهم /مروان شيخ القصير/.
إلى ذلك اشتبكت وحدات من جيشنا الباسل مع مجموعات إرهابية مسلحة جنوب شرق المليحة ومن جهة تاميكو لصناعة الأدوية نجم عنها مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين ودمرت لهم رشاشات ثقيلة وآليات ومن بين القتلى /خليل البرغش/ ترافق ذلك مع سلسلة عمليات في مزارع بلدة النشابية ومحيطها في عمق الغوطة الشرقية أفضت الى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
كما تم تدمير وكر للإرهابيين بما فيه من أسلحة وذخيرة في الحارة الغربية بالزبداني والقضاء على العديد منهم من بينهم /عبد الجليل خيتو/ بالتزامن مع ذلك أوقعت وحدة من جيشنا الباسل خلال ملاحقتها الإرهابيين فى مزارع طحطوح وشارع نستله في منطقة خان الشيح قتلى ومصابين ودمرت لهم أسلحة وعتادا حربيا وذخيرة متنوعة.
في موازاة ذلك واصلت وحدات من الجيش عمليات في جبال القلمون على الحدود السورية اللبنانية وفي جرود بلدتي المشرفة ورأس المعرة وقضت على العديد من الارهابيين وأغلقت معابر غير نظامية كان الإرهابيون يتسللون منها للقيام باعتداءات إرهابية في المزارع و المنطقة الحدودية.
 إيقاع إرهابيين قتل ومصابين في حلب وريفها
وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين باستهداف أوكارهم وتجمعاتهم في حلب وريفها.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على عدد من الإرهابيين خلال استهداف تجمعاتهم ودمرت لهم آليات بمن فيها بعضها مزود برشاش ثقيل في حندرات ورسم العبود والشيخ لطفي وخان العسل وتل خطاب والشيخ سعيد والزربة وبوابية وبابنش وحارة الشحاديين وحريتان والراموسة.
القضاء على أعداد من الإرهابيين خلال استهداف تجمعاتهم وأوكارهم في ريفي درعا وحمص
إلى ذلك استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين وأوكارهم وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم في ريفي درعا وحمص.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من قواتنا الباسلة دمرت أعدادا من السيارات التي كان يستخدمها الإرهابيون في بلدة انخل وجنوب خزان الثعيلة بريف درعا.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل استهدفت تجمعا للإرهابيين على مفرق قيطة وفي بلدة أم الميادن بريف درعا وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين.
وفي حمص استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في كفر لاها بريف الحولة ووادي الكهف بريف القصير والقنيطرات بريف حمص الشرقي وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين.
وأحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل لمجموعات إرهابية من قريتي عنق الهوى ورحوم باتجاه مكسر الحصان في ريف حمص الشرقي وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدة أخرى من الجيش استهدفت مجموعة إرهابية في قرية أم جريص ما أدى إلى مقتل معظم أفرادها.
وفي ريف إدلب أوقعت وحدات من الجيش قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين خلال استهداف تجمعاتهم في محيط جبل الأربعين وأبراج سيرياتيل وكنصفرة وقميناز ومحيط السجن المركزي.
وقال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت قتلى ومصابين في صفوف مجموعة إرهابية مسلحة قرب بلدة نحلة بريف إدلب وفككت 6 عبوات ناسفة زرعها إرهابيون لاستهداف المواطنين في البلدة زنة الواحدة منها بين 25 و30 كغ.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الجيش العربي السوري يعيد الأمن إلى عدد من المناطق بمدخل الحسكة الجنوبي ويقضي على العديد من الإرهابيين في جوبر-فيديو Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً