728x90 AdSpace

27 يوليو 2014

الأمين القطري لحزب البعث يهنئ أبناء الشعب اليمني والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس هادي

السبئي نت - صنعاء :
رفع الرفيق المناضل الدكتور عبدالوهاب محمود عبدالحميد – الأمين القطري لحزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن – برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المناضل / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية هنأه فيها ومن خلاله أبناء الشعب اليمني وقيادته السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك : نص البرقية:
 فخامة الأخ / المشير المناضل/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن             المحترم 
                                             بعد التحية
 باسمي شخصيا ونيابة عن رفاقي قيادات وكوادر حزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن -نرفع إليكم ومن خلاكم إلى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك. سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة علينا جميعا وقد تحققت آمال وتطلعات شعبنا اليمني في تحقيق الأمن والاستقرار والرخاء الاقتصادي حتى يعيش حياة كريمة التي يستحقها كأي إنسان على وجه الأرض .. مؤكدين وقوفنا إلى جانبكم صفا واحد لمواجهة كل التحديات التي تواجه مسيرة التغيير والإصلاح والتي تحملونها على عاتقكم لإخراج الوطن إلى بر الأمان والسير قدما نحو تحقيق المزيد من التقدم والتطور والعيش الكريم لأبناء شعبنا.
 أخوكم / د. عبدالوهاب محمود عبدالحميد
 الأمين القطري
 لحزب البعث العربي الاشتراكي
 قطر اليمن
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الأمين القطري لحزب البعث يهنئ أبناء الشعب اليمني والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس هادي Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً