728x90 AdSpace

26 يوليو 2014

أنصار الله نحمل الحكومة مسؤولية أي تداعيات قد تترتب نتيجة الإفراج عن المدعو صالح فقعس من قبيلة الحداء

السبئي نت - صنعاء :
قال رئيس دائرة العلاقات السياسية لأنصار الله  بأن الدكتور القاسم عباس عميد كلية طب الاسنان بجامعة صنعاء ورئيس الملتقى الاكاديمي لأنصار الله قد تعرض لمحاولة اغتيال في شارع حده قرب جولة المصباحي بعد4102 ادت الى اصابته في الرأس -7- خروجه من عيادته وذلك مساء السبت الموافق 5 . ولحسن الحظ فقد تمكن مرافق الدكتور من القبض على احد افراد العصابة وهو المدعو صالح فقعس من  قبيلة الحداء. وتم تسليمه في حينه الى الجهات المعنية .

 وحمل حسين العزي- رئيس العلاقات السياسية لانصار الله في رسالة الى رؤساء وأمناء وعموم الأحزاب والتنظيمات السياسية والحقوقية بحسب قوله و عليه فإننا نحمل هذه العصابة مسؤولية اغتيال الاكاديميين. من انصار الله بما فيهم : - الدكتور احمد شرف الدين- والدكتور عبدالكريم جدبان  - ومحاولة اغتيال الدكتور اسماعيل الوزير ونحيطكم علما بأن ثمة شخصيات من حلفاء القاعدة ومتطرفي حزب الإصلاح يتابعون حاليا في اطلاق سراح الجاني المذكور، وتبدو هذه المتابعة حثيثة من قبل هؤلاء في محاولة لإخفاء أحد الأدلة الموصلة الى بقية العصابة .
وعليه فإننا نحمل الحكومة وحزب الإصلاح مسؤولية أي تداعيات قد تترتب نتيجة الإقدام - لا سمح الله - على الإفراج عن هذا الجاني .
ولذلك نأمل منكم تقديم النصح للجهات الرسمية والضغط عليها في الإبقاء على الجاني المذكور أعلاه وعدم التلاعب بمثل هذه الملفات الخطيرة التي تتصل بدماء وحقوق قياداتنا العلمية والأكاديمية الذين هم ملك للوطن كل الوطن
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: أنصار الله نحمل الحكومة مسؤولية أي تداعيات قد تترتب نتيجة الإفراج عن المدعو صالح فقعس من قبيلة الحداء Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً