728x90 AdSpace

20 يوليو 2014

تطالب الجامعة العربية والمؤتمر الإسلامي ومجلس الأمن والمجتمع الدولي بسرعة التحرك لوقف العدوان ..سفارة دولة فلسطين لدى اليمن تُدين استمرار العدوان الإسرائيلي ضد شعبنا في قطاع غزة

السبئي نت - صنعاء خاص:
قال بيان صادر عن سفارة دولـــــــة فلسطين – صنعاء لا زالت آلة الحرب الإسرائيلية تمارس كافة أشكال العدوان والوحشية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني الأعزل في قطاع غــزة، وصباح هذا اليوم ارتكبت قوات جيش الاحتلال الغاشم مذبحة جديدة بشعة تجاه السكان الفلسطينيين الآمنين من رجال ونساء وأطفال في منطقة الشجاعية،
مما أدى إلى استشهاد أكثر من  50 شهيداً أغلبهم من النساء والأطفال وإصابة ما يزيد عن 400 آخرين جراء تعرض المنطقة إلى قصف مدفعي عنيف من الدبابات والمدفعية المتواجدة على حدود قطاع غزة لأكثر من عشر ساعات، ولا يزال القصف متواصلاً حتى إعداد هذا البيان. والعشرات من الشهداء والجرحى في الشوارع وتحت ركام المنازل ولا تستطيع سيارات الإسعاف الوصول لإنقاذهم، إن المجازر الدموية الجماعية التي ترتكبها مدفعية الاحتلال الإسرائيلي دون تمييز تطال النساء والأطفال والشيوخ، وحتى المسعفين، حيث تم استهداف سيارات الإسعاف الفلسطينية، مما  أدى إلى استشهاد المسعف فؤاد جابر بقذيفة مدفعية وفي محاولة من حكومة الاحتلال الإسرائيلي التي تمارس إرهاب الدولة لإسكات الصوت الفلسطيني وطمس الرواية الفلسطينية لهذه الجرائم، فقد طالت قذائف الاحتلال الصحفيين الفلسطينيين وكان آخرهم الصحفي خالد حمد،  وكانت الطائرات الإسرائيلية اغتالت الصحفي حامد شهاب، بقصف سيارته في الأيام الأولى للعدوان.
ونحن في سفارة دولــــة فلسطين في الجمهورية اليمنية وأمام استمرار العدوان فإننا نؤكد على التالي:
1) ندين بشدة كافة أشكال العدوان والجرائم التي ارتكبت ضد أبناء شعبنا في قطاع غــزة والضفة الغربية وفي أماكن تواجده كافة، لضرب جذورنا في أرضنا، وتدمير مقومات وجودنا.
2) نطالب جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي ومجلس الأمن والمجتمع الدولي بسرعة التحرك لوقف العدوان والمجازر وأعمال القتل الإجرامية.
3) إننا ننظر بخطورة بالغة إلى استهداف سيارات الإسعاف والطواقم الطبية لمنعهم من نقل الجرحى والمصابين ورجال الدفاع المدني والصحافة الذين يقومون بواجبهم الإنساني البحت.
4) إننا ندعم الجهود التي يقوم فخامة الرئيس محمود عباس " أبو مازن"، مع الأشقاء العرب والمجتمع الدولي لوقف العدوان وحمام الدم النازف على تراب فلسطين الطاهر.
عاشت فلسطين حرة عربية
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الشفاء العاجل للجرحى والمصابين
والسلامة لشعبنا المناضل
سفارة دولــــــة فلسطين
الجمهورية اليمنية – صنعاء
20/07/2014م
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: تطالب الجامعة العربية والمؤتمر الإسلامي ومجلس الأمن والمجتمع الدولي بسرعة التحرك لوقف العدوان ..سفارة دولة فلسطين لدى اليمن تُدين استمرار العدوان الإسرائيلي ضد شعبنا في قطاع غزة Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً