728x90 AdSpace

19 يوليو 2014

الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية تدين بشدة هذه الجريمة الإرهابية باغتيال 14 من جنودنا..والعدوان الصهيوني على غزة وكل فلسطين

السبئي نت - تونس :
ضرب الإرهاب التكفيري من جديد في جبل الشعانبي أين ارتكبت عصابات الإرهاب التكفيرية جريمة طالت جيشنا الوطني وأدت إلى اغتيال أربعة عشر من جنودنا البواسل الذين سقطوا في ساحة الشرف شهداء فداء للوطن بالإضافة إلى مفقود وعدد كبير من المصابين .

إن الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية تدين بشدة هذه الجريمة الإرهابية وتعتقد أن الواجب الوطني والقومي والإسلامي يحتم على الجميع حماية الدولة والنظام الجمهوري من آفة الإرهاب آفة التكفير والتفجير الغريبة عن إسلامنا الحنيف و المتمثلة في الخروج عن عقيدتنا الوسطية والمتسامحة وعن قيمنا العربية والإنسانية .                                                                  
إنه علينا أن نعمل على الاستمرار في بناء بلدنا وإبداع السياسات التي تضعه على سكة الاستقرار والأمان فإنه علينا أيضا أن لا ننسى بان صراعنا مع العدو الصهيوني يبقى التناقض الذي لا تعلو عليه أي تناقضات أخرى لذلك فإنه من واجبنا التركيز على الجهاد في فلسطين لتحريرها و تخليص القدس قبلتنا الأولى ومسرى رسولنا (صلى الله عليه وسلم) من الأسر الصهيوني وإنقاذ الأقصى من الحصار و الهدم.                                                                                              
إنه أمام خطورة العدوان على أمتنا و إزاء تدهور الوضع الليبي وما يمكن أن ينجر عنه من مخاطر جمة على الإقليم يتحتم علينا الاستفادة من صوابية التعاطي السوري مع العدوان ذاته والتغلب على الإرهاب وإجهاض أهدافه التفكيكية والتصفوية وإسقاط المشروع الاستعماري.                                                                                                       
إنه يتحتم على الوسط السياسي و الإعلامي وخاصة على جماهير شعبنا وعلى قواه الوطنية ومنظماته الإجنماعية والمدنية عدم الارتباك أو التردد في مواجهة الإرهاب بوجهيه الوهابي والصهيوني بكل ما يلزم من الحزم والتضحية واتخاذ مبادرات استباقية لتفكيك منظومته.
إننا نذكر أن الحرص على محاربة الإرهاب تتطلب التوقف عن "خطب ود" سفارات الدول المعتدية والتعامل مع أجهزتها كما تتطلب الكف عن المزايدات كونها تهمش المصالح الوطنية والقومية لتونس ونطالب بالتعبئة العامة وتحصين الجبهة الداخلية وتنظيم حملات ثقافية وطنية تربوية ودينية والإسراع بإصدار قوانين تجرم الصهيونية وتعاقب التكفير بما يؤدي  إلى  حرمان قوى الإرهاب من أي حاضنة أو تعاطف ويحاصر جماعات التطبيع والصهيونية  و يوجه تحذيرا قويا للأطراف الدولية والإقليمية الداعمة لها.على أن تصاحب هذه الإجراءات الفورية تنفيذ مشاريع اقتصادية واجتماعية لفائدة الشباب وإجراء إصلاحات لمنظومات التعليم والثقافة والإعلام.                                                        
إن الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية تؤكد على دفع التنسيق مع المستهدفين بالإرهاب والصهيونية في تونس والمغرب العربي وفي أمتنا العربية وتدعو الى توجيه بوصلة الصراع بما يقود إلى مواجهة جرائم العدوان الصهيوني على غزة وكل فلسطين وخوض المواجهة ضد قوى الإرهاب الوهابية حامية الكيان الصهيوني وخادمة المصالح الاستعمارية ومشاريعها المعادية لوطننا العربي وعالمنا الإسلامي و دعم المقاومة التي تخوض حرب التحرير والعودة في فلسطين.                                                                                                  جميعا لحماية تونس بلد الزيتونة المعمور من إرهاب الصهاينة والتكفيريين.                         عاش الصمود وعاشت المقاومة و المجد لشهدائنا الأكرم منا جميعا.
تونس في 17 جويلية / تموز  2014 
رئيس الهيئة أحمد الكحلاوي
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية تدين بشدة هذه الجريمة الإرهابية باغتيال 14 من جنودنا..والعدوان الصهيوني على غزة وكل فلسطين Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً