728x90 AdSpace

28 يونيو 2014

عمليات للجيش العربي السوري على أكثر من محور في حي جوبر والقضاء على إرهابيين أجانب في الجيزة بريف درعا

 السبئي نت - محافظات-سوريا قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة على أعداد من الإرهابيين معظمهم من جنسيات غير سورية بينهم عراقيون وأردنيون ودكت أوكار إجرامهم في سلسلة عمليات اليوم في مناطق عدة بريف دمشق.

وأفادت مراسلة سانا الميدانية بانه تم تدمير اوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة للإرهابيين وايقاع العديد منهم قتلى ومصابين في حي السيلان والجبال الشرقية للزبداني في الوقت ذاته تم إيقاع إرهابيين قتلى في أشرفية العباسة وشارع نستله في عملية لوحدة من الجيش في خان الشيح.
إلى ذلك نفذت وحدات من أبطال الجيش عدة عمليات على أكثر من محور في حي جوبر وقضت على العديد من الإرهابيين المرتزقة شرق الصالة الرياضية من بينهم العراقي كايد أبو عميرة والأردني سالم العباسي في حين تم القضاء على أفراد مجموعة إرهابية مسلحة في مزارع حرستا الى الشرق من مشفى الشرطة وتدمير أسلحة كانت محملة بسيارة ومقتل من فيها.
وفي مدينة دوما ومزارعها تم تدمير تجمعات للارهابيين خلف المدرسة التجارية وعند دوار الجرة والكورنيش ومحيط جسر العب وإيقاع 25 إرهابيا قتلى منهم وليد كنجو وآخر يلقب أبو أحمد شيخ القصير في الوقت ذاته سقط إرهابيون قتلى من جنسيات سعودية وأردنية وتونسية في منطقة المدينة الصناعية بعدرا.
كما واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها على أطراف بلدة المليحة وفي وادي عين ترما نجم عنها مقتل واصابة العديد من الإرهابيين منهم سعيد الدوماني وناصر حمو.
إلى ذلك قتل متزعم مجموعة ارهابية مسلحة يدعى عبد المجيد العتيبي في اقتتال بين مجموعته ومجموعة إرهابية أخرى تتبع لما يسمى الجبهة الإسلامية.
وأحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعة إرهابية التسلل من خان الشيح دوار البلدية باتجاه ظهرة عرطوز بريف دمشق واوقعت أفرادها قتلى ومصابين. فيما قضت وحدة من الجيش على أفراد مجموعة إرهابية مسلحة حاولوا التسلل باتجاه اتوستراد السلام بريف دمشق.
تدمير سيارات للإرهابيين القنيطرة والقضاء على العديد منهم في حلب واستهداف تجمعاتهم في محيط أم شرشوح والطيبة بريف حمص
وفي ريف حمص استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في سنسيخة وقرية حوراتا بريف القصير الجنوبي وفي محيط أم شرشوح والطيبة بريف الحولة في حمص.
وقال مصدر عسكري لـ سانا إنه تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين.
كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم في بني زيد والحيدرية وحلب القديمة والعويجة والمنصورة وهنانو ومسكنة وتل سوسين وعندان والصبيحية وكفر داعل وكفر كار وكفر خاشر والسميرية وبابيص والمدينة الصناعية بريف حلب.
وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدة من الجيش دمرت عدة سيارات للمجموعات الإرهابية المسلحة بمن فيها في عين التينة والعالية وتل المحص وتل الجابية والدواية الصغرى والهجة بريف القنيطرة.
القضاء على أعداد من الإرهابيين في ريفي درعا وإدلب بينهم جنسيات غير سورية
وفي ريفي درعا وإدلب أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا كبيرة من الإرهابيين بينهم من يحملون جنسيات غير سورية قتلى ومصابين خلال استهدافها أوكارهم وتصديها لاعتداءاتهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت وكرا لمتزعمي الإرهابيين في الحارة الجنوبية الشرقية لبلدة إنخل بريف درعا وأوقعتهم قتلى ومصابين.
كما دمرت وحدات من الجيش سيارتين كانتا تقلان إرهابيين بمن فيهما على طريق المسيفرة /الكرك الشرقي بينما استهدفت وحدات أخرى تجمعات لإرهابيين في جلين بريف درعا الغربي وفي حي الحمادين وشرق جامع بلال الحبشي بدرعا البلد وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.
وقضت وحدات من الجيش على إرهابيين بينهم جنسيات غير سورية في الجيزة بريف درعا الشرقي وجنوب غرب خزان أم الدرج بحي البجابجة في درعا البلد كما أحبطت محاولتي مجموعتين إرهابيتين الاعتداء على نقطتين عسكريتين في عتمان وعلى طريق اليادودة/درعا وأوقعت عددا من أفرادهما قتلى ومصابين.
إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة رتل سيارات كانت تقل إرهابيين وقضت على من فيها على طريق جاسم نمر وعددا من السيارات بمن فيها من الإرهابيين أيضا عند تقاطع بلدة العالية وتل المحص وتل الجابية ونوى بدرعا.
وذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية باتجاه تل نهيد بريف درعا الغربي وأوقعت افرادها بين قتيل ومصاب.
وأضاف المصدر.. إن وحدة أخرى دمرت وكرا لمتزعمي العصابات الإرهابية ومستودعا للذخيرة وتجمعا للإرهابيين في بلدة الغارية الغربية بريف درعا الشرقي وقضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين.
كما استهدفت بواسل قواتنا تجمعات واوكارا للمجموعات الارهابية في نوى وانخل وسحم الجولان بريف درعا وقضت على العديد من أفرادها.
وفي ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة وكرا لإرهابيين في قرية شنان بجبل الزاوية وقضت على أعداد منهم بعضهم يحملون جنسيات غير سورية ودمرت لهم مستودعا من الذخيرة وعددا من الآليات المزودة برشاشات ثقيلة.
كما قضت وحدات من الجيش على إرهابيين في بلدات نحلية والبدرية وجدار بكفلون ومحيط جبل الأربعين بريف إدلب ودمرت وكرا للمجموعات الإرهابية المسلحة قرب بلدة بنش وأوقعت من فيه قتلى ومصابين ودمرت سيارة مزودة برشاش ثقيل.
استهداف تجمعات إرهابية بريف الحسكة الجنوبي وإيقاع في صفوفهم قتلى ومصابين
في الريف الجنوبي لمحافظة الحسكة أوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين خلال استهدافها لتجمعاتهم أمس.
وذكر مصدر عسكري لمراسل سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات للارهابيين منتصف ليلة أمس في منطقتي صباح الخير وأبيض جنوب المحافظة وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: عمليات للجيش العربي السوري على أكثر من محور في حي جوبر والقضاء على إرهابيين أجانب في الجيزة بريف درعا Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً