728x90 AdSpace

6 يونيو 2014

أنصار الله يعبرون عن ارنياحهم من مواقف البعث الوطنية

صنعاء -السبئي نت/ خاص
عبر مصدر في العلاقات السياسية لأنصار الله عن ارتياحه واعتزازه بالمواقف المشرفة بمواقف حزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن تجاه مختلف القضايا والاهتمامات على الساحة السياسية الوطن الهامة. 
وقال حسين العزي رئيس العلاقات السياسية لانصارالله في رسالة وجهها لرئيس الدائرة السياسية في حزب البعث العربي الاشتراكي- قطر اليمن/ نايف القانص:  انقل لكم اعتزازنا بمواقف حزبكم المشرفه واخرها البيان الرائع الذي اصدره الحزب هذا اليوم والذي لاقى ارتياحا واسعا لدى اخوتكم انصار الله كونه عكس صدق الكلمة الحرة وقوة الموقف المشرف.
 ووأكد العزي أن هذا الموقف لحزب البعث عبر عن الحس الوطني المسؤول وخصوصا تجاه فشل الحكومة وتجاه مايجري من مؤامرات ومحاولات خبيثة تهدف الى الزج بالجيش في مواجهة ابناء شعبه ووطنه وحيال حزبكم الذي حاز قصب السبق في تسجيل الموقف المتقدم والمشرف.
وأضاف" اننا في انصار الله نعرب لكم عن عميق شكرنا وتقديرنا وكلنا امل في ان نجد الوسيلة لتطوير علاقتنا السياسية بما يعزز التنسيق المشترك حيال مختلف القضايا والاهتمامات على الساحة السياسية وبما يلبي امال وتطلعات شعبنا العظيم في بلوغ الغد المشرق والمستقبل الواعد".
وفيما يلي نص الرسالة
الاخ العزيز نايف القانص 
رئيس الدائرة السياسية في حزب البعث قطر اليمن  المحترم
 سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته                   وبعد 
اسمحوا لي ان انقل لكم اعتزازنا بمواقف حزبكم المشرفه واخرها البيان الرائع الذي اصدره الحزب هذا اليوم والذي لاقى ارتياحا واسعا لدى اخوتكم انصار الله كونه عكس صدق الكلمة الحرة وقوة الموقف المشرف.
 وعبر عن الحس الوطني المسؤول وخصوصا تجاه فشل الحكومة وتجاه مايجري من مؤامرات ومحاولات خبيثة تهدف الى الزج بالجيش في مواجهة ابناء شعبه ووطنه وحيال حزبكم الذي حاز قصب السبق في تسجيل الموقف المتقدم والمشرف. 
فاننا في انصار الله نعرب لكم عن عميق شكرنا وتقديرنا وكلنا امل في ان نجد الوسيلة لتطوير علاقتنا السياسية بما يعزز التنسيق المشترك حيال مختلف القضايا والاهتمامات على الساحة السياسية وبما يلبي امال وتطلعات شعبنا العظيم في بلوغ الغد المشرق والمستقبل الواعد.
هذا وتقبلوا فائق تحياتنا 
اخوكم / حسين العزي 
رئيس العلاقات السياسية لانصارالله
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً
Item Reviewed: أنصار الله يعبرون عن ارنياحهم من مواقف البعث الوطنية Rating: 5 Reviewed By: وكالة السبئي للانباء-سـام
عذراً خاصية التعليقات مغلقة حالياً